عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علبة سجائر تكشف أخطر مزور للفلوس بالزاوية الحمراء

مشاجرة- أرشيفية
مشاجرة- أرشيفية

 نشبت مشاجرة بين سائق وصاحبة كشك بمنطقة الزاوية الحمراء، بعد قيام الأول بعرض أموال مزورة على الأخيرة مقابل شراء بعض المستلزمات، وتطورت بينهما المشادة إلى مشاجرة، وأُلقي القبض على الأول، وعثر بحوزته على كمية من الأموال المزورة داخل سيارته، تحرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، بإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

 البداية كانت أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بشارع العبور، تلاحظ لهم تجمع بعض من الأهالى، ومن خلال الفحص تم التقابل مع "سعدية. ر. م"، 43 سنة، مستأجرة كشك، التى قررت بتضررها من "جودة. ع. ع"، 42 سنة، سائق، سابق اتهامه فى قضايا، لحدوث مشادة كلامية بينهما، بسبب قيام الأخير بإعطائها ورقة مالية فئة الخمسين جنيهًا "مزورة"، مقابل شراء علبة سجائر من الكشك عملها،

فحدثت بينهما مشادة كلامية لرفضها استلام المبلغ المالى المقلد، وطلبت منه تغييره، وتطور الأمر إلى مشاجرة فاستعانت بأهالى المنطقة لمناصرتها، حيث قاموا بالتعدى عليه بالضرب، محدثين إصابته.

 تمكنت القوات من ضبط السائق، وبحوزته سيارة أجرة "فيرنا" بيضاء، المقيدة باسم "ميار. ع. ص"، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على مبلغ 4350 جنيهًا "فئة الخمسين جنيهًا"، وجميعها مقلدة.

 بمواجهته اعترف بحيازته للمبالغ المالية المقلدة بقصد ترويجها، والنصب على المواطنين، وأقر بعثوره على المضبوطات داخل السيارة قيادته، حيث تركها أحد مستقلى السيارة صحبته غير معلوم لديه سهوًا.