عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على تشكيل عصابى لسرقة الدراجات النارية بالمقطم

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على تشكيل عصابى لسرقة الدراجات النارية بالمقطم.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المقطم  مفادها أن كل من محمد ر، 23 سنة، عاطل، محمود ف، 22 سنة، عاطل، و إسلام خ، 22 سنة، عاطل، عبد الرحمن ع، 17 سنة، عاطل و حازم إ، 17 سنة، عاطل و حسن ر، 15 سنة، عاطل يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات البخارية بأسلوب "توصيل الأسلاك" وأنهم وراء ارتكاب العديد من حوادث السرقة.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهم حال استقلالهم دراجة بخارية "تروسيكل" ملك وقيادة المتهم الأول، وبحوزتهم مقص حديدي.

بمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب 10

حادث سرقة بذات الأسلوب.

وتم بإرشادهم ضبط كافة الدراجات البخارية المستولي عليها لدي عملائهم " سيئ النية " كلا من صلاح ع، 51 سنة، عاطل، سيدة ع، 32 سنة، ربة منزل كما ضبط بحوزتهم 3 دراجات بخارية وجميعهم بدون لوحات معدنية وجارى الاستعلام عن مالكيهم.

باستدعاء المجني عليهم من الأول الي السابع تعرفوا على الدراجات البخارية المضبوطة واتهموهم بالسرقة، وأضاف المجنى عليهما الثامن والتاسع بعدم سابقة تحريرهما محاضر بواقعتي السرقة وتبين تواجد المجنى عليه العاشر خارج البلاد، وتحرر عن الوقائع المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.