رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بلاغان جديدان ضد نصاب الوظائف الوهمية بالأقصر بعد قرار النيابة بحبسه

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

تقدم مواطنان ببلاغين إلى الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد ضد "الجمل" نصاب الوظائف الوهمية لاتهامه بالاستيلاء منهما على مبالغ مالية مقابل تعيينهما بوزارة الكهرباء إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ التي استولى عليها وكانت النيابة العامة قد قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات في بلاغات سابقة.


وكان اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا من العميد مدير إدارة البحث الجنائي يفيد ورود محضر محرر بمعرفة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة  "منطقة جنوب الصعيد" يتضمن بلاغ ممدوح . م . أ . م - ويقيم بندر البلينا دائرة المركز بقيام الجمل . أ . م ويقيم بناحية الحجز / دائرة المركز بالاستيلاء منه علي مبلغ " 30 " ألف جنيه مقابل تعيين نجله بوزارة البترول إلا أنه لم يفي بوعده أو رد المبلغ وما قررته النيابة

العامة من حبس المتهم المذكور أربعة أيام احتياطياً علي ذمة التحقيق.


وفي وقت لاحق ورد للمركز محضر محرر بمعرفة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة  "منطقة جنوب الصعيد" يتضمن بلاغ كلاً من :- محمود . ا . أ 43 سنة صاحب مصنع – ويقيم بناحية السمطا / دائرة المركز وعفيفي . م . أ . ج 43 سنة عامل ويقيم بناحية الاصلاح / دائرة المركز بقيام المتهم المذكور بالاستيلاء منهما علي مبلغ مالي " 125 " ألف جنيه مقابل تعيينهما بوزارة الكهرباء ألا أنه لم يفِ بوعده أو رد المبلغ.