رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدة تخطف حفيدها وتطلب فدية ربع مليون جنيه

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت الاجهزة الامنية بالجيزة من كشف غموض اختطاف مجهولين لطفل بالجيزة وطلب فدية ربع مليون جنيه حيث تبين من التحريات ان جدة الطفل وراء الحادث وشاركها في الجريمة 3أصدقاء شباب.

وبدأت الواقعة بتلقى اللواء كمال الدالى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا من عامل يفيد باختطاف نجله 3 سنوات واضاف انه تلقى اتصالا هاتفيا من مجهول طالبه بدفع مبلغ ربع مليون جنيه كما ههده بقتل نجله فى حال قيامه بإبلاغ الشرطة.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمود فاروق مدير البحث والرائد محمد امين رئيس مباحث قسم الهرم وتم فحص جميع علاقات والد الطفل واثناء ذلك قام والد الطفل بتجهيز الفدية واتفق مع الجناة على مقابلتهم عصر يوم الجمعة وقامت الشرطة برصد تحركاتهم فقام

الجناة بتغيير مكان تسليم الفدية وفى المكان المحدد تمكن رجال الشرطة من القبض على احدهم.
وبمواجهة المتهم فجر المفاجأة مؤكدا أن جدة الطفل المختطف هى التى دبرت الواقعة فتم على الفور القبض على الجدة وارشدت عن مكان اختفاء الطفل واكدت انها كانت تنوى السفر مع اصدقائها لقضاء اجازة مصيف وانها كانت تبلغ اصدقائها بجميع تحركات الاسرة .
وكثف رجال المباحث بالجيزة جهودهم لضبط المتهمين الهاربين، وتم اخطار اللواء احمد سالم مدير امن الجيزة بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.