ضبط 4 من تجار ومتعاطى المخدرات بحملة بالإسماعيلية

حوادث

السبت, 12 مايو 2012 14:11
ضبط 4 من تجار ومتعاطى المخدرات بحملة بالإسماعيليةمخدر الحشيش
الإسماعيلية - ولاء وحيد:

تمكنت اجهزة الامن بالاسماعيلية من ضبط 4 من تجار ومتعاطي المخدرات وبحوزتهم كميات متنوعة من الاقراص المخدرة ونبات البانجو المخدر والحشيش.

ألقت قوات الامن القبض على سائق سيارة ومرافق له, وبالفحص تبين عدم حمل قائد السيارة رخصة قيادة وقيامه بتحميل ركاب بالأجر, وبسؤاله قرر قيام مرافقه بإجباره على الفرار من الكمين بإشهار سلاح نارى فى وجهه, وبتفتيش الثانى عثر بحوزته على ولاعة بلاستيكية على شكل مسدس وقطعة صغيرة من مخدر الحشيش, وقرص مخدر, وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة خشية ضبطه لحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطى.
تحرر المحضر رقم 242 لسنة 2012 جنايات قسم ثالث وجار العرض على النيابة العامة.
كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز الإسماعيلية من ضبط "حسين .ح 36 عاما عاطل مقيم أبوعطوة بدائرة مركز الإسماعيلية مسجل شقى خطر تحت رقم 1787 فئة ب "مخدرات"، سبق اتهامه فى عــدد 16 قضية مخدرات وضرب وتبديد وبحوزته عــدد 115 قرصا مخدرا ومبلغ مالى  (106 جنيهات), وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.
تم التحفظ على المتهم والمضبوطات, وتحرر المحضر رقم 2209 جنايات المركز لسنة

2012 وجار العرض على النيابة العامة.
كما تم ضبط "عبد الفتاح .ع " 25 عاما عاطل مقيم حى السلام  بدائرة قسم ثان الإسماعيلية
وبحوزته لفافة متوسطة الحجم تحوى كمية من نبات البانجو المخدر ، حال تواجده بدائرة قسم ثالث.
وإعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى وتحرر المحضر رقم 2412 جنايات قسم ثالث لسنة 2012 وجارى العرض على النيابة العامة.
كما تم ضبط " خالد .ج " 20 عاما سائق مقيم عرايشية مصرـ بدائرة قسم ثان الإسماعيلية وبحوزته قطعة صغيرة الحجم من مخدر الحشيش وقرص دوائى مخدر، حال تواجده بدائرة قسم ثالث, وإعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى.
تحرر المحضر رقم 2442 جنايات قسم ثالث لسنة 2012 وجارى العرض على النيابة العامة.

 

أهم الاخبار