أثناء فض اعتصام العباسية

فيديو..مواطن يتهم أنصار أبوإسماعيل بقطع شرايين يده

حوادث

السبت, 12 مايو 2012 14:05
فيديو..مواطن يتهم أنصار أبوإسماعيل بقطع شرايين يده
كتب - محمد إبراهيم طعيمة:

اتهم المواطن عتريس عبدالعال اسماعيل يعمل ميكانيكى, انصار المرشح المستبعد من رئاسة الجمهورية حازم صلاح أبواسماعيل بقطع يده بسلاح ابيض أثناء فض اعتصامهم بميدان العباسية الاسبوع الماضي.

وقال عتريس في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد" الالكترونية: كنت في ورشتي بجوار الكاتدرائية القريبة من ميدان العباسية يوم 4 مايو الجاري، وقبيل العصر وجدت مجموعة من الشباب الملتحين يمسكون في ايديهم أسلحة بيضاء ونارية وخرطوش ويجرون من أمام ورشتي ويجري خلفهم بعض جنود الجيش.
وأضاف: في هذا الاثناء وجدت صيحات من بعض الجنود بضرورة امساك هؤلاء الشباب، وعندما قمت وحاولت الامساك بأحدهم ضربني بالسلاح الابيض الذي كان يحمله فقطع لي شرايين يدي وتم نقلي للمستشفى.
وأشار عتريس ان بعض المواطنين نقلوه الى مستشفى الدمرداش وهناك تم إجراء عملية له عقب إصابته بقطع في الوتر الباسط للسبابة اليمنى، وتم تحرير محضر في قسم شرطة الوايلي حمل رقم 4135 لسنة 2012

جنح الوايلي، واتهم فيه انصار المرشح المستبعد حازم ابو اسماعيل بقطع يده.
وأكد أنه لاقى اهمالاً كبيراً في المستشفى الذى اخرجه في نفس اليوم الذي أجريت له العملية فيه، مشيراً الى أنه توجه لوزارة الدفاع وقدم شكوى للمشير محمد حسين طنطاوي يخبره فيها بما حدث ويطلب استكمال العلاج ولكن بدون جدوى.
وناشد عتريس وزير الصحة بأن يسمح له بالعودة للمستشفى واستكمال العلاج بالمجان كونه كان يؤدي خدمة للوطن بمحاولته الامساك بالبلطجية الذين كانوا يحملون أسلحة، خاصة وأنه صنايعي ولا يملك سوى يده المصابة التي يعمل بها وليس له أي دخل آخر.

شاهد الفيديو:

 

أهم الاخبار