رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط مرتكبى واقعة مقتل سائق تروسيكل وسرقته بالأقصر

صورة المتهمين
صورة المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، من كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة مقتل طالب يعمل سائق تروسيكل وسرقته.

بدأت الواقعة ببلاغ العثور على جثة شخص مجهول في العقد الثاني بـ"مجرى مياه" بقرية الريانية في أرمنت، مصاب بطعنات بالبطن والصدر.

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده، إلى تحديد والد المجني عليه، ويدعى "عبدالقادر م.أ"، وقرر أن الجثة لنجله "أحمد" 17 سنة، طالب ويعمل سائق تروسيكل، وأنه أبلغ في وقت سابق أجهزة الأمن عن غيابه وحرر محضر بذلك منذ 15 يومًا.

أسفرت جهود فريق المباحث، عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهم "أحمد.ع "، 17 سنة، عاطل، "كرم.ى"، 23 سنة، عاطل، و"عبدالرحمن.م"، 17 سنة، طالب، و"إبراهيم ص"، 29 سنة، عاطل.

كما ألقت أجهزة الأمن، القبض على المتهمين عدا المتهم الرابع، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وقرر المتهم الأول بقيامه باستدراج المجني عليه إلى إحدى المناطق الزراعية بزعم بيع كمية من المواد الغذائية، ولدى حضوره مستقلاً التروسيكل، أشهر في وجهه سلاح أبيض لسرقة

أمواله، ولدى مقاومته قام بطعنه عدة طعنات أودت بحياته.

أضاف المتهم، أنه تخلص من الجثة والأداة المستخدمة بإلقائهما في مكان العثور عليها، واستعان بالمتهم الثاني لقيادة التروسيكل دون إطلاعه على تفاصيل جريمته وأنه يرغب في بيعه.

بمواجهة المتهم الثاني أيد ذلك، وأضاف باستعانته بالمتهمين الثالث والرابع لمساعدته في بيع التروسيكل مقابل حصولهما على جزء من حصيلة بيعه، وتوجهوا لعميل سيئ النية قام بشرائه بمبلغ 4000 جنيه وباستهداف العميل بمشاركة إدارة البحث الجنائي بأمن قنا، تبين عدم تواجده، وتم ضبط "التروسيكل".

تتابع أجهزة الأمن ملاحقة المتهم الرابع والعميل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.