عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع متهمين قفزا من أعلي كوبري أثناء مطاردة أمنية بقليوب

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

 تلقى  مأمور مركز قليوب، بلاغا من «أ م أ»، 30 سنة، يفيد يقيام 5 أشخاص بينهم فتاه بسرقته بالإكراه على الطريق الحر.وقد تم  إخطار مدير أمن القليوبية ، فانتقلت قوة أمنية بقيادة  رئيس مباحث مركز قليوب، وتم السير في خط سير هروب المتهمين وتم ملاحقتهم  وقد وقعت مطاردة بين القوة الأمنية  والسيارة الملاكي التي  يستقلها الأشخاص الخمسة  بينهم الفتاة، في الطريق الحر بدائرة مركز قليوب.

وقد أسفرت المطاردة عن قيام قائد  السيارة بالقفز من أعلى أحد الكباري فلقي اثنان مصرعهما وهما «ع ج ع»، 32 سنة، و«ف م أ» 30 سنة، وهرب متهم ثالث ويدعى «ف أ»، بينما تمكنت القوة من ضبط كلا من «أ ح ح»، 32 سنة، والفتاه وتدعى «ن ي»، 16 سنة وتبين أن المتهمين تشكيل عصابي للسرقة

بالإكراه وتم نقل الجثتين  إلى مستشفى قليوب العام وتولت النيابة التحقيق. 

وقد توصلت التحريات إلى أن هذه العصابة تمارس السرقة من خلال وقوف الفتاة في الطريق  بجوار السيارة متحججة  بأن فيها عطل وعقب توقف أي شخص بسيارته لمساعدتها، فجأه يظهر باقي المتهمين ويقومون بتهديد الضحية والاستيلاء على متعلقاته. وقد تبين أن السيارة التي يستقلونها رقم 3865 «ق أ س» ملاكى .


وقام اثنان منهم بالقفز من اعلى الكوبرى فلقيا مصرعهما ، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.