رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العثور على جثة ابن عم نائب مكبلة بالحبال داخل ترعة بسوهاج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بسوهاج من انتشال جثة عامل داخل ترعة أولاد الشيخ بمركز دار السلام عثر عليه مكبلا من اليدين والقدمين بالحبال.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء عبدالعزيز النحاس مدير أمن سوهاج بلاغا من مركز شرطة دار السلام يفيد بالعثور على جثة لعامل داخل ترعة مكبلا بالحبال وبكامل ملابسه.

وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها المقدم محمد مصباح مفتش مباحث المركز والرائد سامح محيي الدين رئيس المباحث ومعاونة  النقباء مصطفي التهامي ومحمد المصري و ناصر طه معاونو المباحث

بعثور الأهالي علي جثة لشاب بترعة أولاد الشيخ دائرة المركز، وتبين من المعاينة أن الجثة لشاب يدعي "أحمد حمدي عجور" 35 عاما عامل وأن المجني عليه أبن عم "أشرف عجور" عضو مجلس الشعب عن حزب النور بمركز دار

السلام من قرية أولاد طوق، والجثة مكبلة اليدين والقدمين ويرتدي كامل ملابسه.

تم تحرر محضرا بالواقعة وتم العرض علي النيابة العامة التي قررت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وإيداع الجثة مشرحة المستشفى وانتداب الطب الشرعي للتشريح وبيان سبب الوفاة.

و الجدي بالذكر أن زوجة أبن عم عضو مجلس الشعب ذاته لقيت مصرعها الأسبوع الماضي عقب إصابتها بطلق ناري بالصدر داخل "حوش" منزلها وجارى تكثيف الجهود لبيان أسباب الحادث حيث أشار أهليتها أن مصرعها وقع على أثر طلق ناري طائش.