الحكم بإعدام مقاول وعامل قتلا عجوزًا بدمياط

حوادث وقضايا

السبت, 05 مارس 2011 09:47
كتب – عبده خليل:

الحكم بإعدام مقاول وعامل قتلا عجوزًا بدمياط

أصدرت محكمة جنايات دمياط حكما بالإعدام ضد مقاول وعامل من مدينة كفر سعد بمحافظة دمياط قتلا سيدة عجوز وسرقا أموالها ومصوغاتها الذهبية.

صدر الحكم من هيئة المحكمة برئاسة المستشار جابر عبد الحميد خليل رئيس المحكمة وعضوية المستشارين على موسي أحمد ووضاح محمد عبد السلام وبحضور طارق ليلة وكيل النيابة وبأمانة سر حسين عبد الرحمن وصلاح الإمام والأمير مراد .

تعود أحداث القضية إلى شهر أبريل من العام الماضي عندما قام كل من محمد رياض من

مدينة ميت أبو غالب مركز كفر سعد مقاول وحمدي عيد محمد يسري عامل ديكو سيارات بقتل زوزو على حمايل 67 سنة وقاما بسرقة 11 غويشة ذهبية وكولية وحلق وساعة إلى جانب مبلغ 115 ألف جنيه ومجموعة إيصالات أمانة بيع أرض تمتلكها قدرت قيمة المسروقات بـ 100 ألف جنيه.

أعد المتهمان كمينا للضحية داخل مسكنها بمدينة كفر سعد أمام مركز

الشرطة حيث كان المقاول يتردد على عيادة طبيب نفسي هو وزوجته وتم التعرف على المجني عليها حيث قاما بخنقها داخل غرفة نومها وأثناء المقاومة قام المقاول بطعنها بالسلاح الأبيض فأصابها بجرح قطعي أعلى الأنف وجرح قطعي بالرقبة وفرا هاربين.

وتمكن كل من العقيد السيد العشماوي رئيس فرع البحث الجنائي والرائد تامر الحفناوي رئيس المباحث ومعاونوه من القبض عليهما داخل مسكنهما بكفر سعد وبحوزتهما السلاح المستخدم في الجريمة والمصوغات الذهبية الخاصة بالمجني عليها أحيل المتهمان إلى النيابة التي أمرت بحبسهما وأحالهما المستشار هشام لاشين المحامي العام لنيابات دمياط إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

 

أهم الاخبار