عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجهودات مكثفة لضبط نصابين سرقا مليوني جنيه بزعم توظيفها في تجارة الأراضي بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

تكثف الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بمديرية أمن سوهاج جهودها من أجل إلقاء القبض على شخصين يقيمان بناحية دائرة قسم ثان شرطة سوهاج لقيامهما بالاستيلاء على مليونين و15 ألف جنيه، من مواطن، بزعم توظيفها فى تجارة الأراضي والعقارات مقابل نسبة من الأرباح إلا أنه لم يفيا بوعدهما أو رد المبلغ.

وكان اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد بتلقي قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية من "ياسر .ن.ج.ش" 31 سنة، حاصل على دبلوم، ويقيم بناحية الرويهب بدائرة مركز المنشأة بقيام كلا من "مينا . م . ع . ش" 30 سنة حاصل علي بكالوريوس تجارة ويقيم شارع الفرسان / دائرة قسم ثان سوهاج ورامي . ص .

أ . ه 29 سنة حاصل علي بكالوريوس تجارة - ويقيم شارع نور الإسلام / دائرة قسم ثان سوهاج بالنصب عليه والاستيلاء منه علي مبلغ مالي "  مليوني ومائة وخمسة عشر ألف جنيه " لتوظيفها في مجال تجارة الأراضي والعقارات مقابل نسبة من الأرباح إلا أنهما لم يفيا بذلك أو رد المبلغ المالي.

بإجراء التحريات السرية حول الواقعة أكدت صحتها وكلفت إدارة البحث الجنائي بضبط المتهمين وجار تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.