عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

امرأة أمام المحكمة.. زوجى يتحرش بأطفال العيلة

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

عندما تكتشف انك وقعت في خدعه كبري تصاب بالذهول في بدايه الامر وحتي لا تخسر حياتك تحاول حل مأساتك لكن سرعان ما تكتشف ان الوضع لن يتم حله خاصه في كارثه اخلاقية.

 

 تلك كانت كلمات زوجه اقامت دعوي خلع ضد زوجها بعد سبعه اشهر فقط من الزواج...  قالت الزوجه امام محكمه الاسرة بالتجمع الخامس بالرغم من ان شخصيتي متفتحته واحب التعرف علي الاصدقاء الجدد الا انني تزوجت زواج صالونات لانني اعتبرته من انجح الزيجات في مجتمعنا.

 

سكتت الزوجه لحظات وبصوت ملئ بالحسرة قالت تقدم لي زوجي لطلب يدي وافقت عليه خاصة وأنه كان وسيم من اسرة طيبه بالاضافة الي ان له شخصيه جذابه..  تم الزفاف بعد شهور قليله جدا من الخطوبه لم اكتشف خلالها اي عيوب لزوجي بسبب انشغالنا بالاعداد لعش الزوجيه.

 

تم الزفاف وعشت مع زوجي اجمل ايام حياتي بعد شهر من الزواج قامت اسرته بدعوتنا الي السفر في احدي القري السياحيه وهناك اكتشفت ان لزوجي طابع شاذ جدا تقشعر له الابدان...  صمتت الزوجه قليلا كانها تأبي ان تروي مأساتها تنفست قليلا ثم قالت وجدت زوجي ينتهز فرصه انشغال الامهات عن ابنائهم ويقوم باصطحابهم في اي مكان بعيد عن الانظار ويجعل الاطفال تجلس علي قدميه ويتحرش بهم.

 

لن انسي اليوم الذي شاهدته يفعل هذا بالاطفال وقتها شعرت بالغثيان وكدت افقد وعي

لدرجه ان اقاربنا انتبهوا لتغير حالتي المفاجئة لكني بررت لهم ما تعرضت اليه لاصابتي ببعض الاعياء.

 

حاولت اخفاء ما شاهدته وابيت ان اواجه زوجي لكن تكرر الامر اكثر من مرة جعلني انفجر في وجهه في احد الايام وواجهته بحقيقه امرة ثار في وجهي واكد لي انه له الحريه في تصرفاته مضيفا انه لا يحق لي ان اعترض علي تصرفاته الشخصيه.

 

اكدت له انني سافضح امرة فلم يهتم بكلامي فاخبرت والدته بما يفعله فثارت في وجهي واكدت ان ابنها تربي علي القيم الدينيه وان اخلاقه تمنعه من تلك الافعال المشينه.

 

تركت المنزل بعد ان اخبرت زوجي في رغبتي بالطلاق منه وعدت الي اسرتي بعد سبعه اشهر فقط من الزواج.

 

تعاطفت اسرتي معي وطلبوا من زوجي الطلاق في هدوء لكنه اعلن رفضه واكد لي انني لن احصل علي لقب مطلقه مهما حدث فقررت خلعه للتخلص منه الي الابد.