رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمن سوهاج يضبط 49 كيلو بانجو بحوزة موظف وعامل

حوادث

الخميس, 10 مايو 2012 13:02
أمن سوهاج يضبط 49 كيلو بانجو بحوزة موظف وعاملمخدر البانجو
سوهاج- سيد عابد:

استطاع ضباط مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج من إلقاء القبض على موظف بمستشفى طما المركزى عقب قيامه بزراعة حديقة منزله بكمية من الأشجار للمواد المخدرة وزنت 46 كيلو جراماً، كما أسفرت الحملة أيضا عن إلقاء القبض على عامل بمنزله وبحوزته 3 كيلو من مخدر البانجو.

ترجع أحداث الواقعة عقب تلقى اللواء عبدالعزيز النحاس مدير أمن سوهاج بلاغا من اللواء أحمد سليمان نائب المدير للمنطقة الشمالية بورود معلومات لوحدة مباحث مركز طما عن قيام

موظف بناحية قرية "سلامون" دائرة المركز بزراعة حديقة منزله بأشجار المواد المخدرة "بانجو وحشيش"، وكذلك قيام عامل مقيم بقرية كوم غريب بذات المركز بجلب كمية من مخدر البانجو الجاف، تمهيدا لبيعها لراغبى الكيف.
عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة برياسة محمد عبد الجواد، وكيل النائب العام، تم تشكيل فريق من مباحث المركز و إلقاء القبض "على ع. م. ح. 45 عاما" موظف
بمستشفى طما المركزي، ويقيم "سلامون" حيث عثر بحديقة المنزل الخاصة على عدد 8 أشجار كبيرة من مخدر البانجو وكذلك 17 شجره من ذات النوع وزنت 46 كيلو جراما، بالإضافة إلى 2 شجرة من مخدر الحشيش بحديقة المنزل الخلفية وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1967 جنح مركز طما.
كما أسفرت الحملة أيضا عن ضبط "م.ى. ب، 29 عاما" عقب قيامه باتخاذ منزله لتجارة المواد المخدرة، حيث بمداهمة المنزل تم العثور على 6 لفافات كبيرة الحجم من مخدر البانجو وزنت 3 كيلو جرامات تم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 

أهم الاخبار