رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استدعاء مدير مستشفى تسبب فى وفاة رضيع رفض دخوله

حوادث

الثلاثاء, 08 مايو 2012 22:34
استدعاء مدير مستشفى تسبب فى وفاة رضيع رفض دخوله
الإسكندرية- شيرين طاهر:

أمر المستشار وائل مهنا رئيس نيابة غرب الإسكندرية بطلب مدير مستشفى خاص لاتهامه بالتسبب فى وفاة طفل رضيع لإصداره أوامر لحرس المستشفى بمنعه من دخول المستشفى ووضعه تحت جهاز التنفس الصناعى.

كان اللواء خالد غرابة مدير الامن قد تلقى اخطارا من العميد محمد هندى وكيل مباحث غرب الاسكندرية يفيد تلقى العقيد ابراهيم عبد العاطى مامور قسم شرطة الدخيلة بلاغا من والد الطفل " ادم . ع "

ضد مدير مستشفى الهانوفيل التخصصى والمسئولين عن قسم التنفس الصناعى بالمستشفى بالتسبب فى وفاة نجله البالغ من العمر 5 أيام بعد أن أجبروه على مغادرة المستشفى بسبب عطل جهاز التنفس الصناعى بالمستشفى وقيامه بالمرور على أكثر من مستشفى للسماح باستقبال نجله حتي لفظ أنفاسه الأخيرة فى هذه الفترة.
كشفت التحقيقات التي باشرها مصطفى سلطان وكيل
نيابة الدخيلة، أن والد الطفل الرضيع قام بالذهاب الي المستشفي عقب ظهور حالات الأعياء الشديدة علي نجله، ورفضت إدارة المستشفي استقباله لعدم قدرتهم علي سداد الرسوم الخاصة بالعلاج.
قررت النيابة ندب مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، لتوقيع الكشف الطبى على جثة الطفل لمعرفة اسباب الوفاة، وعرض الملف الطبى له لبيان وجود إهمال طبى فى علاج الطفل من عدمه، ومعاينة حجرة التنفس الصناعى والتأكد من عدم وجود اعطال بها، وطلب الاستعلام من مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية عن وجود ترخيص صادر للمستشفى من عدمه، واستدعاء المدير المسئول عن المستشفي.

أهم الاخبار