رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سطو مسلح على سيارة البريد فى الفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف أجهزة الأمن بالفيوم جهودها لكشف غموض حادث السطو المسلح علي سيارة البريد التي كانت تحمل عدداً من الطرود البريدية والمبالغ النقدية التي تبلغ قيمتها مليوناً ونصف المليون جنيه اثناء توجهها الى مكتب بريد طامية، واحيلت الواقعة الى النيابة التى امرت بسرعة ضبط واحضار الجناة وتولت التحقيق.

كان  اللواء صلاح العزيزي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم  قد تلقى إخطارا بوقوع سطو مسلح علي سيارة البريد التي تنقل المبالغ المالية والطرود البريدية لمكاتب مركز طامية فى العاشرة صباح اليوم الثلاثاء.

وقع الحادث في المسافة بين قريتي أبو طالب ومينا بطامية، انتقل إلي المكان العميد محمد الشامي رئيس مباحث المديرية والعقيد حسين أبو لطيعة من البحث الجنائي والرائد أحمد عشري رئيس مباحث طامية .تبين أن 4 سيارات منها 2 ملاكي وواحدة نصف نقل والرابعة ميكروباص اعترضت سير سيارة البريد تحت تهديد السلاح الذي كان يحمله

مستقلو هذه السيارات ، حاول سائق سيارة البريد الهرب فاصطدم بحائط مما أحدث دويا كبيرا تجمع بسببه المواطنون الذين أربكوا الجناة ولم يمكنوهم من الاستيلاء علي جميع محتويات السيارات واكتفوا بالاستيلاء علي عدد من الطرود وفروا هاربين .
وتقوم أجهزة البحث بحصر المسروقات والتحري عن السيارات التي شاركت في الهجوم علي سيارة البريد لضبط مرتكبي الحادث .
يذكر أن هذا الحادث يأتي بعد أيام من إحباط محاولة السطو علي سيارة رواتب العاملين بمصنع السيراميك بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم .
أخطرت النيابة العامة التي امرت بسرعة ضبط واحضار الجناة وتولت التحقيق .