صاحب شركة ينصب على المواطنين فى مليون جنيه

حوادث

الاثنين, 07 مايو 2012 21:56
صاحب شركة ينصب على المواطنين فى مليون جنيه
الإسكندرية - شيرين طاهر:

تجرى نيابة سيدى جابر تحقيقاتها برئاسة المسشار عادل عمارة محامى عام أول نيابات شرق الكلية بالإسكندرية فى البلاغ المقدم ضد صاحب شركة "جنات" للإنتاج الحيوانى وشركائه لاتهامهم بالنصب على المواطنين والاستيلاء على مليون جنيه بعد إيهامهم بقدرته على توظيف أموالهم فى التجارة .

كان اللواء عبد الله خليل مدير إدارة مباحث الأموال العامة بالإسكندرية قد تلقى عدة بلاغات من المجنى عليهم حازم حسن عبد

الحميد، ليلى إبراهيم محمد، هناء عبد السلام شعبان وآخرين ضد كل من "ن . م" صاحب شركة جنات للإنتاج الحيوانى و" ن . ع " المدير المسئول عن الشركة و " ا . ع " و " م . ح " موظفين لاتهامهم بإيهام ضحاياهم بقدرتهم على توظيف أموالهم فى مجال التجارة وقاموا
بالإعلان عن الشركة فى إحدى الجرائد عن نشاط الشركة توظيف الأموال، مما أدى إلى توافد العديد من المواطنين وقاموا بإيهامهم بفائدة مالية قدرها 30%  تم صرف أول شهرين ثم انقطعت الشركة عن إرسال الفوائد وعندما توجه الضحايا للشركة فوجئوا بغلقها وقام حارس العقار بإبلاغهم بأن صاحب الشركة قام باستئجاءها لمدة شهرين، وأنهى عقد الإيجار وسافروا خارج البلاد.
أكدت تحقيقات أحمد السجيعى وكيل النيابة أن المتهم قد سبق حبسه فى قضية أموال عامة, أمر رئيس النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وضبط وإحضار المتهمين.

 

أهم الاخبار