عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حريق كبير يدمر13 منزلا ونفوق 17 رأس ماشية بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سيطرت منذ قليل قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج على حريق اندلع بقرية "الشناهرة" دائرة مركز دار السلام وأسفر عن احتراق 10 منازل بالكامل ونفوق عدد 7 رأس ماشية بسبب سرعة الرياح وتطاير شرر من فرن بلدي.

كما تمكنت القوات من السيطرة على حريق نشب بناحية قرية "النغاميش" دائرة المركز نتج عنه احتراق 3منازل ونفوق عدد 11رأس ماشية.
ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج بلاغين من مركز شرطة دار السلام يفيد بنشوب حريقين بدائرة المركز نتج عنه احتراق عدد 13 منزلا ونفوق 17 رأس ماشية وتم السيطرة على الحريقين دون وقوع خسائر بشرية، وعلى الفور انتقل إلى مكان الحريق قوات الحماية المدنية بمركز دار السلام.
وتبين من خلال التحريات التي قام بها الرائد مصطفى التهامى معاون أول مباحث دار السلام والنقيبان محمود المصرى ومحمد عبدالصبور أن الحريق بدأ بمنزل ملك "محمود على بدوى" 40 عاما مزارع بسبب تطاير شرر من "فرن بلدي" وامتد لعدد 9 منازل مجاورة ملك كل من "الضبع حسن محمود" 35 عاما و"محمود ثابت حافظ" 38 عاما و"أحمد ثابت محمود حسن"50

عاما و"خلف حسن محمود حسن" 45 عاما و"حسين السيد عثمان"40 عاما و"أحمد أحمد عبدالنعيم محمودالسيد" 45 عاما و"ضاحى أبوالوفا على السيد" 30 عاما و"منصور محمود أحمد" 30 عاما و"محروس على محمود" 45 عاما ونتج عن الحريق احتراق كافة محتويات المنازل بالكامل وكميات كبيرة من البوص والغلال ونفوق عدد 7 رأس ماشية دون وقوع خسائر في الأرواح وتم السيطرة على الحريق الذي استمر لمدة ساعة.
كما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق آخر بناحية قرية "النغاميش" دائرة المركز عقب احتراق عدد 3 منازل بالقرية نتيجة وجود مصدر حراري ونتج عن الحريق نفوق عدد 11 رأس ماشية ون حدوث أي إصابات بالأفراد.
تم تحرير محضر بالواقعتين وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.