رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجتي نحس والدتي ماتت في فرحنا.. رجل في دعوى فسخ عقد زواج

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

المشهد حفل زفاف جميل أهالى العروسين فى سعادة شديدة الضجيج والأغانى الأقارب يتناولون التهانى والسعادة تطفو فوق قاعة الفرح ... فجأة تسقط سيدة أمام كوشة العروسين ليتحول حفل الزفاف إلى صراخ وعويل ...يكتشف العريس أن والدته ماتت أمام كوشة الفرح يفقد وعيه المعازيم تنظر إلى العروسة بعيون مليئة بالغيظ لسان حالهم يقول العروسة وشها نحس.

 

فى صباحية الشاب الثلاثينى قام بتوديع والدته إلى مثواها الأخير وسط دموع وصراخ ...فى الليل يبدأ العزاء ليتحول شهر العسل إلى تلقى العزاء من الأقارب والأصدقاء.

 

بعد عدة أيام من تلك الحادثة يجلس الزوج على إحدى الكراسى التى كان يجلس فيها مع والدته الراحلة نظر فى هدوء تحسس مكان جلوسها دموعه تساقطت فى هدوء احتضن وسادة أمه كأنه يحاول شم رائحتها خلالها.

 

ظل على هذا الوضع طوال الليل شرد بذهنه كثيرا بدأ فى استعادة الكثير من المشاهد التى حدثت من يوم تعرفه على زوجته الحالية.

تذكر أول أيام الخطوبة عندما تم نقله إلى إحدى الأماكن البعيدة النائية فأكد له أصدقائه أن خطيبته وشها وحش عليه بسبب نقله لكنه لم

يهتم بكلامهم لأنه لا يعتقد فى النحس وتلك الكلمات.

 

تذكر عندما دعته خطيبته آن ذاك إلى تناول العشاء مع أسرتها وأثناء سيره صدمته سيارة ليصاب بكسر مضاعف ويمكث بمنزله شهرا كاملا لتلقى العلاج.

 

تذكر الشاب عندما قررا حجز قاعة الفرح وأثناء تواجدهما داخلها اشتعلت النيران فيها ليهربا من وسط النيران ويقوم بحجز قاعة أخرى وأثناء زفافه تصاب والدته بهبوط فى الدورة الدموية وتسقط أمام كوشة العروسين جثة هامدة ليتحول أجمل أيام العمر إلى أتعس يوم فى عمره.

 

 مع أول ضوء نهار فى اليوم الجديد يخرج الشاب متوجها إلى محكمة الأسرة مطالبا بفسخ عقد الزواج بسبب نحس زوجته.

 

وحتى الآن ما زالت المحكمة تنظر الدعوى والتى حملت رقم 2169 لسنة 2018 .