رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صفية تطالب بخلع زوجها بعد خيانته لها مع طالبة في السنترال

أرشيفيه
أرشيفيه

من داخل ملفات محكمة الأسرة بإمبابة تقدمت زوجة بدعوى قضائية ضد زوجها تطالب فيها بخلعه بسبب خيانته لها مع بنات في سن المدرسة.

بداية القصة عندما تعرفت "صفية" ربة منزل صاحبة الـ29 عاما على مسعد.ع 35 سنة صاحب سنترال وسرعان ونشبت بينهما قصة حب دامت لمدة 3 أعوام وعقب حصول "صفية" على مؤهل دبلوم تجارة اتخذ "مسعد" قرار التقدم لخطبتها وبالفعل ذهب لوالدها وطلب أن يخطبها فوافق الأب ولم تمر سوي 5 أشهر حتى تم تحديد موعد الزفاف.

وعقب الزواج انتقلت صفية للمعيشة معه في منزل والدته وبعد مرور عام طلبت أن يذهبا لطبيب لمعرفة سبب تأخر الإنجاب فعلمت بأن سبب التأخير من الزوج فلم تفكر الزوجة للحظة في الانفصال عنه فهي تحبه بجنون ولا تستطيع أن تعيش بدونه وقالت أمام المحكمة "عشت معاه أسعد أيام حياتي وكان هناك احترام متبادل بيننا، فكانت الخلافات بسيطة وغالبيتها كانت بسبب الغيرة وحبي الزيادة له".

وبعد فترة علمت "صفية" أن زوجها يقوم بخيانتها داخل المحل مضيفة امام القاضي" بيخوني مع ستات

كتير ودخلت وشوفته، وسكت عشان أمه متتبهدلش".

فظلت الزوجة صابرة حتى رأت زوجها مع طالبة مدرسة في وضع مخل وغير مقبول فأطلقت صرخة حتى علمت المنطقة بالأمر لكي لا يتهم "صفية" بالافْتِراء ونتيجة لذلك اعتدي عليها بالضرب وقام بسبها بأفظع الألفاظ أمام الجيران ثم أغلق المحل وفر هاربا.

وأضافت "صفية":"بعدها عرضت الأمر على أهلي ولم يعجبهم ما حدث، خاصة وأنه لم يأت إلى منزل أهلي لصلحي، حتى علمت أنه باع السنترال حتى يتخلص من كلام الناس".

واختتمت الزوجة القصة": "كلما تذكرت ما حدث ندمت على اختياري غير الموفق، تركت نفسي فترة طويلة للتفكير، حتى اتخذت قرارًا بالذهاب إلى محكمة الأسرة لخلعه بعدما رفض طلاقي بشكل ودي".