رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إخلاء سبيل موظفين اتهموا بالتعدى على سراج الدين

حوادث

الأحد, 06 مايو 2012 21:36
إخلاء سبيل موظفين اتهموا بالتعدى على سراج الدين
الإسكندرية ـ شيرين طاهر:

أمر المستشار عمر سليم رئيس نيابة باب شرقى بالإسكندرية بإخلاء سبيل 4موظفين بمكتبة الإسكندرية بضمان محل وظيفتهم بعد اتهامهم بالتعدى بالضرب والسب على مدير مكتبة الإسكندرية .

كان المستشار عادل عمارة محامى عام أول نيابات شرق الإسكندرية قد تلقى بلاغا من د.إسماعيل سراج الدين مدير المكتبة يتهم فيه 6 موظفين بالمكتبة باقتحام مكتبه والاعتداء عليه.

وأكد  "سراج الدين"  في  التحقيقات إنه "فوجئ ببعض العاملين بالمكتبة يقتحمون عليه مكتبه ويقومون بتكتيفه مستخدمين حبل كان

بحوزتهم وتناوبوا الاعتداء عليه قبل أن تتمكن قوات خاصة من الجيش تفريق الموظفين وتخليصه من بين أيديهم مطالبا بمحاسبتهم وتقديمهم للمحاكمة.
وباشرات النيابة تحقيقاتها التى دامت 6 ساعات مع  كل من أشرف صقر وشريف المصرى ود.محمد يسرى وإبراهيم محمد موظفين بالمكتبة المتهمين بالتعدى بالضرب على مدير المكتبة والذين أكدوا انهم كانوا يقومون بعمل وقفة احتجاجية أمام المكتبة ولم يتعدوا بالضرب علىيه
وأن هذا البلاغ هو مجرد ابتزاز لهم للتنازل عن القضية التى تتداول الآن فى محكمة جنح باب شرق ضد مدير المكتبة وآخرين .
وقررت النيابة إخلاء سيبل المتهمين واستكمال سماع اقوال باقى المتهمين وهم وجدى حسين وإيهاب البنا يوم الثلاثاء القادم لاستكمال باقى التحقيقات .
يذكر أن سراج الدين مدير مكتبة الإسكندرية ومسئولين آخرين بالمكتبة يحاكمون أمام جنح الإسكندرية باتهامات تتعلق بإهدار المال العام وإساءة استخدام السلطة بعد أن تقدم ضدهم عدد من العاملين بالمكتبة ببلاغات تتهمه بتعيين مستشارين برواتب كبيرة تصل إلى عشرات الآلاف من الجنيهات، على الرغم من عدم حاجة العمل إليهم.

 

أهم الاخبار