رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط سمسار للهجرة غير الشرعية بالغربية

هجرة غير شرعية
هجرة غير شرعية

ألقى ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الغربية، اليوم الثلاثاء، القبض على سمسار للهجرة غير الشرعية ويعمل موظف فني هندسي بوحدة طب الأسرة بقرية بلكيم التابعة لمركز السنطة، تخصص في تسفير الشباب عبر الهجرة غير الشرعية والاستيلاء على أموالهم بدعوى تسفيرهم من الخارج.

كان مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات بقيام المدعو ن "س ذ أ أ"، 55 سنة، فني هندسة بوحدة طب الأسرة ومقيم بالسنطة ومطلوب في القضية رقم 18955 و18956 و19596 جنح مركز السنطة هجرة غير شرعية والمحكوم عليه في قضية 16804 غيابي شهرين حبس بتهمة التبديد. 

 تمكن فريق البحث من ضبط بالقرب من مسكنه وبحوزته جواز سفر و3 كشوف ورقية مكتوبة بخط اليد بها أسماء أشخاص من راغبي السفر بالخارج، ومبالغ مالية وأسماء دول أمام كل شخص

وصحيفة حالة جنائية لعدد من الأشخاص.
بفحص الهاتف المحمول الخاص بالمتهم، تبين أنه يحوى صورًا أخرى مدون بها أسماء أشخاص من ضمنهم أسماء المبلغين والمجنى عليهم، وتم اصطحابه في ديوان عام المركز وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بصحتها وقيامه بالاشتراك مع "أ. م. ف" مقيمة بالعصافرة الإسكندرية و"ر. ع. م. ش" بالمعاش مقيمًا ببركة السبع بمحافظة المنوفية في عمليات النصب والاحتيال على الشباب بدعوى تسفيرهم للدول العربية هجرة غير شرعية مقابل مبالغ مالية.
تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.