رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط 3 أشقاء بحوزتهم مواد مخدرة بالجيزة

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط ثلاثة أشقاء بالجيزة، بحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة والعقاقير المؤثرة على الحالة النفسية.

جاء ذلك فى إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، والعمل على ملاحقة وضبط العناصر الإجرايمة المتورطة فى إرتكابها، ولاسيما الجرائم التى تتعلق بالإتجار فى المواد المخدرة وتعاطيها.

فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام المدعو/ عادل إ. ع- مواليد 1988، مقيم بمنطقة أرض اللواء بدائرة (قسم شرطة العجوزة)، سبق إتهامه فى قضية "مخدرات" .. بالاتجار بنطاق واسع فى المواد المخدرة والعقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والمصنعة كميائيا "مهبطات" والتى يسىء استخدامها من قِبل الشباب، والمدرجة على جداول المخدرات.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بالتنسيق مع قطاع الأمن العام

ومديرية أمن الجيزة، وبتفتيشه وتفتيش منزله تم ضبط شقيقيه كلٍ من (عمر، مواليد 1991- حمدى، مواليد 1999.. مقيمان بذات العنوان).. كما تم ضبط المضبوطات الآتية"(410) أمبول مخدر مختلف الأنواع، (166) لاصق مخدر، (29,097) أمبول مؤثر على الحالة النفسية مختلف الأنواع، (33,400) قرص مخدر مختلف الأنواع، (55) قطرة مؤثرة على الحالةالنفسية.

بمواجهة المتهم الأول اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى، وعلم شقيقيه بنشاطه غير المشروع.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.