رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحب الأعمي .. الزوجة تنازلت عن حقها بعد 6 طعنات من زوجها

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

تجرد زوج من مشاعر الإنسانية وأقدم على طعن زوجته 6 طعنات بسبب كثرة خروجها من المنزل دون إبلاغه وبعدما تعافت الزوجة تنازلت عن المحضر هذا موُجز للواقعة التى شهدتها منطقة عين شمس.

 

قبل عام ونصف تزوج "ع. علي" من عفاف بعد طلاقها من أمين شرطة مفصول وعقب مرور 6 أشهر بدأت المشاحنات تدب بينهما خلافاتها مع شقيقته التي تسكن بذات المنزل حيث قالت "سيدة" ابنة عم عفاف "كان بيضربها وبيساند أخته دايما.

 

وأضافت سيدة أنه قبل حدوث الواقعة بأسبوع نشبت مشاجرة بين "ع.على" وزوجته بسبب اتهامه لها بسوء السلوك، وأنها على علاقة غير شرعية مع طليقها، فغادرت غاضبة إلى منزل أسرتها نتيجة لهذا الاتهام وبعد ثلاثة أيام توجه الزوج لينول رضا زوجته ووعد أسرتها بعدم الاعتداء عليها وضربها مرة آخرى كما أنه سوف يتوقف عن تعاطي والاتجار في المواد المخدرة فذهبت عفاف وقلبها يرقص فرحآ.

 

ولم يمر سوي 4 أيام والهدوء الذي يعم منطقة عين شمس قطعه صوت مشاجرة معتادة بين الزوج وزوجته لم يعرها الجيران اهتمامآ كان يعاتب خلالها زوجته عفاف بسبب معاملتها السيئة لشقيقته وكثرة خروجها من المنزل دون إبلاغه، وأنها مستمرة في مقابلة طليقها القديم حتي تسلل الشيطان لعقله وحثه علي طعنها فاستل الزوج سكينا فأطلقت عفاف صرخة قائلة "الحقوني هيقتلني" فسدد إليها 6 طعنات فسقطت على

الأرض غارقة في دمائها، حسبما يروي جيران الضحية.

 

وهرول الجيران إلي شقة جارهم التي تقع بالطابق الثالث لعقار قديم كان الباب مفتوح والزوج يجلس بجانب زوجته ممسكا بسكين والزوجة مسجاة على ظهرها تنزف دما من مناطق متفرقة وعلى الفور أبلغ الأهالي الشرطة والإسعاف لإنقاذها.

 

وقال الجيران أن الإسعاف نقلت الزوجة المصابة لمستشفى عين شمس لتلقي العلاج واشار "محمد. ا" عامل بسوبر ماركت مواجه لمكان الحادث إن الزوج سيئ السلوك، ويتعاطى المخدرات باستمرار، بالإضافة لمشاكله المستمرة مع الجيران، ودائم التشاجر مع زوجته التي تعمل بالمنازل لمساعدته. والقت مباحث قسم شرطة عين شمس القبض على المتهم وأحالته للنيابة والتى أمرت بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالشروع في قتل زوجته، واستعلمت عن حالة المصابة لسماع أقوالها.

 

وأمام قاضي المعارضات، تعافت الزوج وتنازلت عن المحضر المحرر ضد زوجها، وقررت المحكمة إخلاء سبيله بكفالة ألف جنيه.