إصابة مجندين فى مواجهة مع بلطجية بالإسماعيلية

حوادث

الأحد, 06 مايو 2012 12:46
إصابة مجندين فى مواجهة مع بلطجية بالإسماعيلية
كتب- محمد صلاح :

إصيب مجندين بقوات الأمن المركزى، أحدهما فى حالة خطرة  بطلقات نارية، فى تبادل لإطلاق النار مع بعض الخارجين عن القانون بالإسماعيلية.

واصلت أجهزة الأمن العام والإدارات المتخصصة بوزارة الداخلية جهودها فى كشف الخارجين وعصابات السرقات وتمكنت من ضبط عصابة للتنقيب عن الآثار، جنوب سقارة وبحوزة احدهم بندقية.
تمكنت مباحث المخدرات من ضبط مسجل خطر وبحوزته 400 كيلو بانجو، تم القبض على المتهمين، والتحفظ على المضبوطات وتولت النيابات المتخصصة التحقيق.
بدأت أحداث الواقعة، أثناء قيام قوة أمنية تابعة لمباحث المرور وقطاع الأمن المركزى بالإسماعيلية لتفقد الحالة الأمنية بطريق الإسماعيلية القاهرة بدائرة مركز شرطة

التل الكبير تجاه القاهرة لاحظت القوات وجود دراجة بخارية بدون لوحات معدنية متروكة بالجزيرة الوسطى بالطريق.
وحال قيامها باستبيان الأمر فوجئت بقيام مجهولين بإطلاق وابل من الأعيرة النارية صوبهم من وسط الزراعات مما أدى بالقوات إلى مبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية، حتى تم إسكات مصدر إطلاق النيران.
أسفر التعامل عن إصابة كل من السيد ناصف محمد – قائد سيارة الشرطة بطلق نارى بالرأس، وأحمد محمد لطفى بطلق نارى بالقدم اليسرى، وتم على الفور نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج.

تم إجراء عملية جراحية عاجلة للمجند السيد ناصف محمد، وحالياً تحت الملاحظة الطبية لخطورة حالته، كما تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

وتجرى حالياً عمليات بحث مكثفة وتمشيط لمنطقة الزراعات المتاخمة لموقع الحادث ومحاصرتها بالإشتراك مع مديرية أمن الشرقية لضبط مرتكبى الواقعة والسلاح المستخدم.

وفى الجيزة، تم ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الحفر والتنقيب عن الآثار بمنطقة الشواف الأثرية جنوب سقارة وبحوزة أحدهم بندقية آلية.

أكدت تحريات مباحث السياحة والآثار بالجيزة قيام بعض العناصر الإجرامية بالإتفاق فيما بينهم على التسلل ليلاً لمنطقة الشواف الأثرية جنوب سقارة والغير معدة للزيارة، للحفر والتنقيب عن الآثار وإقتسام ما ينتج عن أعمال الحفر فيما بينهم مُستخدمين بعض البنادق الآلية للدفاع عن أنفسهم حال مزاولتهم لنشاطهم.

 

أهم الاخبار