عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف تفاصيل مقتل عاطل على يد شقيقه في أبو النمرس

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالجيزة تفاصيل مقتل عاطل على يد شقيقه بسبب الخلاف على مبلغ 120 جنيها بمنطقة أبوالنمرس، حيث تبين أن المبلغ كان قد اقترضه الضحية من شقيقه على سبيل السلف وتأخر فى رده إليه، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما انتهت بمقتل أحدهما.
كما تبين أن الشقيقين مسجلان خطر، ولديهما سوابق في المشاجرات وغيرها، وأن المتهم كان يزور شقيقه في محل سكنه في مركز ومدينة أبوالنمرس، وأن المجنى عليه هو الشقيق الأكبر للمتهم، كان قد تحصل منه على مبلغ مالى 120 جنيها بداعى السلفة على أن يردها له لاحقا، بسبب مروره بضائقة مالية، ولكن لم تساعده ظروفه على إعادة هذه الأموال لشقيقه، والذى بدأ يطالبه بها من حين لآخر.
وأضافت تحريات فريق البحث، أنه يوم الواقعة طالب المتهم شقيقه الأكبر بأمواله لحاجته إليها، لكنه رفض إعطائهم له، ودخلا

فى شجار، مما دفع المجنى عليه لإحضار سكين للدفاع عن نفسه خوفا من رد فعل شقيقه، فانتزعها منه المتهم وطعنه بها عدة طعنات متفرقة في الجسم، وطعنة نافذة في القلب أودت بحياته.
كان قد تلقى قسم شرطة أبوالنمرس بلاغا من الأهالي بوجود مشاجرة وسقوط قتيل بدائرة المركز، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتم العثور على جثة الضحية بها عدة طعنات متفرقة بالجسم، وتبين أن شقيق الضحية وراء ارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهما على مبلغ مالي، فتم إعداد مأمورية استهدفت مكان تواجده وتم ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة.