عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جبروت امرأة...تقص شعر عشيقة زوجها وتصورها عارية

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

لجأت زوجة إلى حيلة عجيبة ومجنونة لمنع زوجها من خيانتها مع امرأة أخرى حيث أجبرت زوجها على استدراج عشيقته لمنزلها للقيام بتعذيبها وتصوريها عارية هذا موُجز للواقعة التى شهدها مركز كفر صقر في محافظة الشرقية.

 

البداية كانت عندما تزوج "حمادة ش" من امرأة تدعى"سميرة. س" وعقب فترة تعرف على آخرى "هبة أ ي"33 سنة ربة منزل مقيمة بمدينة أبوكبير تمكنت من إيقاعه فى حبها ليترك زوجته ويمشي في الطريق الذي رسمه له الشيطان.

 

ارتمى "حمادة" بأحضان "هبة" حتى علمت الزوجة بخيانة زوجها فقررت الانتقام من عشيقته حيث بدأت بافتعال المشاكل معها ثم قامت بتهديدها بتشويه وجهها وأجبرتها فى الأخير على التوقيع على ايصالات امانة  للابتعاد عن زوجها فباتت تفكرالعشيقة فى طريقة للتخلص من هذه الوَرْطة حتى لم تجد حلا أمامها إلا الذهاب لعشيقها للاستغاثة به وبالفعل هرعت "هبة" مسرعة له على أمل أن تحصل على إيصالات الأمانة والخاصة بها والتي أجبرتها زوجته على إمضائها.

 

وبدأت "هبة" تقص عليه ما حدث فقام بمواساتها ووعدها بإيجاد حل ومرت الساعات وتفاجأت "هبة" بالزوج يجري اتصالا هاتفيا بها ويؤكد لها انه يرغب في مقابلتها لحل خلافاتها مع زوجته ومالم تكن تعلمه العشيقة أن هذا كان

اتفاقا بين الزوجة و"حمادة" لاستدراجها وذهبت دون أن تفكر للحظة أن هذا كمين واصطحبتها "سميرة" بالقوة إلى مغسلة مجاورة لمنزلها ثم احتجزتها وبدأت "سميرة" وزوجها ونجلهما "أحمد" حفلة التعذيب حيث عذبوها وقاما بتجريدها من ملابسها وهتك عرضها وقطعوا أجزاء من ثدييها وصوروها عارية.

 

وعقب مرور يومين من التعذيب تمكنت "هبة" من الهروب من قبضتهم وذهبت على الفور لقسم الشرطة وتقدمت ببلاغ بما حدث وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة فتوجهت قوة أمنية مشتركة بين مركزي كفر صقر وأبوكبير إلى مكان مسرح الجريمة تمكنوا من ضبط المتهمين وبمواجهتهم بما نسب اليهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من والدتهم.

 

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 17068 لسنة 2018 جنح مركز شرطة كفر صقر وباشرات النيابة التحقيق والتى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.