رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حبس ربة منزل وعامل وعاطل قتلوا مزارعًا بالفيوم

حوادث

الأحد, 06 مايو 2012 10:42
حبس ربة منزل وعامل وعاطل قتلوا مزارعًا بالفيوماللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم
الفيوم - سيد الشورة:

قررت نيابة أبشواى بالفيوم حبس ربة منزل وعامل دوكو وعاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لقتلهم مزارعا لسرقته بالإكراه بعد استدراجه.

وجهت النيابة لهم تهم القتل العمد المقترن بالسرقة وقررت ضبط وإحضار المتهم الرئيسي "الهارب"، بعد ان ألقت القبض على أفراد العصابة وضبطت السلاح المستخدم في الجريمة والدراجة البخارية التي استخدمها الجناة وكشفت غموض الحادث.
كان اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من العميد أحمد نصير مدير إدارة البحث الجنائي الأسبوع الماضي بالعثور على جثة ملقاة بالطريق.
انتقل العميد محمد الشامي رئيس المباحث الجنائية وفريق من ضباط

الإدارة وبمناظرة الجثة تبين أنها لشخص في العقد الخامس من العمر يرتدي ملابسه كاملة (جلباب بلدي رصاصي اللون وسروال وفانلة داخلية وحذاء اسود اللون ) وتوفى إثر إصابته بطلقين ناريين.
وبتكثيف التحريات التي أشرف عليها العقيد حسين أبو لطيعة من إدارة البحث والمقدمين أحمد حبيب وهشام أو الفضل ومحمود عبد الحميد وتامر حسن للتعرف على الجثة, تبين أن الجثة لشخص يدعي إسماعيل سليمان 55 سنة مزارع ومقيم أبو جنشو مركز ابشواى وتعرف على الجثة  شقيقه
نصار 50 سنة مزارع.
وأكدت التحريات أن وراء الجريمة تشكيلا عصابيا من أربعة أشخاص خططوا للجريمة لابتزازه وسرقته بالإكراه وكلفوا أسماء ع . أ . 20 سنة بعملية استدراجه عن طريق مكالمة هاتفية وتولى عادل ف . أ 28 سنة المخطط للعملية "هارب"  و محمد أ . ع . 32 عاطل و سيد ش . م . 20 صبى دوكو تنفيذ الجريمة, حيث تمكنت الأولى من استدراجه بالفعل وقام الثالث بتجهيز بندقية آلية ودراجة بخارية لمطاردة السيارة التي يستقلها المجني عليه رقم 31761 ملاكي الفيوم لإجباره على الوقوف بمنطقة نائية بالطريق لتنفيذ الجريمة المتفق عليها.

تمكن الضباط من ضبط الدراجة البخارية والبندقية وتبادل كل منهم الاتهامات حول من أطلق النار و تولت النيابة التحقيق.

أهم الاخبار