رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اختطاف شاب من أمام منزله بالفيوم بسبب خلافات مالية

اختطاف شاب
اختطاف شاب

أقدم مقاول وفلاح بالفيوم على ارتكاب جريمة خطف لشاب من أمام منزله بقرية الطلائع التابعة لمركز يوسف الصديق بالفيوم، بسبب خلافات مالية بينهما، ألقي القبض على أحد المتهمين وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائى بقيام حماده. ع. ع 37 سنة "مبيض محارة" بالإبلاغ عن اختطاف شقيقه فريد 31 سنة من أمام منزله، واتهم كل من عبد الرحمن. أ. م 46 سنة "مقاول" "هارب"، أحمد. د. ح 35 سنة "فلاح" زوج شقيقة المتهم الأول.

بالانتقال والفحص وإجراء التحريات تبين وجود خلافات مادية سابقة بين المبلغ والمتهم الأول حول الشراكة فى أعمال وأدوات المقاولات احتكما فيها لجلسة عرفية حكم فيها لصالح المبلغ، ورفض المتهم الأول الحكم، مما دعا المبلغ للتوجه إليه بمحل عمله بدائرة قسم الأهرام بالجيزة وتعدى عليه بالضرب واستولى على هاتفه المحمول والمسجل على

ذاكرته مكالمات خاصة تفيد وجود علاقة عاطفية بين المتهم الاول وإحدى السيدات، وخشية من قيام المبلغ بالتشهير به قاما المتهمان بارتكاب الواقعة لاسترداد الهاتف المحمول، وفور علمهما بإبلاغ الشرطة قاما بإطلاق سراحه أمام مدخل قرية البرش الغربى بمركز الشواشنة.

تم القيام بعدة مأموريات لضبط المتهمان بمحل إقامتهما والأماكن التى أشارت التحريات إلى ترددهما عليها، حيث أسفرت إحداها عن ضبط المتهم الثانى وتبين هروب المتهم الأول، وبمواجهته أقر بمضمون ما جاء بالفحص وارتكابهما الواقعة لذات السبب، وتحرر عنها المحضر رقم 2001 لسنة 2018 إدارى، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.