عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استقبل "بسيوني" طعنة في صدره.. دفاعا عن صديقه

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

ذهب لزيارة صديقه "صاحب محل"، وخلال وجوده نشبت مشاجرة بين صديقه وشاب متهور، فأسرع "بسيوني التونسي" محاولاً فض الاشتباك، ولكن حدث ما لا يتوقعه عقل، إذ انتهت المشاجرة بقتله.

 

في البداية كان "بسيوني التونسي" الذي يعمل موظف أمن بإحدى المدارس، يريد زيارة صديقه صاحب محل ببولاق الدكرور، يبيع المشروبات "الروحية"، ثم ذهب لزيارته بالفعل وأثناء وجوده مع صديقه داخل المحل، أتي شاب تظهر عليه علامات السكر حيث كان جسده غير متزن، يطلب زجاجة بيرة.

 

وسرعان ما بدأ الخلاف بين الشاب وصاحب المحل علي ثمن الزجاجة ثم نشبت بينهم مشادة كلامية، ولكن لم يقف "بسيوني" مثل غيره يشاهد من بعيد، ولكنه تدخل مسرعاً لفض الاشتباك بينهم ومحاولة السيطرة علي الأمر وتهدئة الموضوع، حيث أنه فوجئ بالشاب الذي تملكته حالة من الهياج، ثم اتخذ سكيناً من محل مجاور لهم، وعاد إليهم الشاب من جديد.

 

وتطورت المشاجرة بينهم، وظل الشاب المتهور

يلوح بالسكين، حتي أسرع "بسيوني" مرة اخري لفض الاشتباك، ولكن هذه المرة لم يسلم مثل غيرها، ثم تفاجأ بالشاب يصوب السكين اتجاه صديقه، فحاول حمايته، حتي استقبل الطعنه في منتصف صدره ولفظ أنفاسه الأخيرة في نفس ذات الوقت، دفاعاً عن صديقه.

 

حاول صديقه والبعض من شهود العيان إنقاذه  والذهاب به إلي المستشفي إلا أنه كان قد فارق الحياة،

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الجريمة بسبب الخلاف على دفع قيمة زجاجة البيرة التى طلبها من صاحب المحل، وأثناء تدخل المجنى عليه تلقى طعنة بسكين مما أسفر عن مقتله، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.