رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"فرقة 16" تتعدى على تاجر وتبتر ذراعه بالإسماعيلية

بوابة الوفد الإلكترونية

أصيب تاجر بسوق الجمعة ببتر بالذراع اليسرى وطلقتين ناريتين وكسر بالجمجمة إثر قيام عدد من الأشخاص بالاعتداء عليه بإطلاق الأعيرة النارية عليه وطرق ذراعه بآلة حادة "سنجة ".

كان اللواء محمد عيد مدير أمن الاسماعيلية تلقى إخطارا من المقدم أحمد حماد رئيس مباحث قسم ثان يفيد بإصابة وليد محمد – 26 سنة ببتر فى الذراع اليسرى وطلقتين ناريتين وكسر بالجمجمة، وهو فى حالة خطيرة وعلى أثرها نقل الى مستشفى الاسماعيلية الجامعي.
تبين من التحريات ان المصاب مسجل خطر سبق اتهامه في قضية مخدرات وتم الافراج عنه منذ عدة ايام بعد قضائه فى السجن 10 سنوات وأن وراء هذه الاصابة مجموعة من المسجلين خطر يطلقون على انفسهم "الفرقة 16" ومحل إقامتهم الحكر وقد نشبت بينهم مشاجرة قاموا على أثرها بإطلاق وابل من الاعيرة النارية وطرقه بألة حادة "سنجة" على ذراعه .

بمحاولة استجواب شهود العيان اتهموا 3 اشخاص وهم كل من المدعو ابراهيم حموكشة وأحمد الموس ومهدى بالقيام بالتعدى عليه بعد ان نشبت مشاجرة بينهم.

يذكر ان هؤلاء الاشخاص الذين قاموا بالتعدى على المصاب هم نفس الاشخاص الذين قاموا بالتعدى على أطباء مستشفى الاسماعيلية العام منذ شهر تقريبا، وقاموا بكسر ذراع احد الاطباء والتعدى على طبيب آخر وبعرض الامر على وكيل النيابة امر بحبس احدهم لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيق مع التجديد .

تم نقل المصاب إلى مستشفى الاسماعيلية الجامعى لتلقى العلاج وتم تحرير محضر وجارٍ عرضه على النيابة .