رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. قصة الحسناء التي قتلت حبيبها ورقصت على دمائه

القاتلة أثناء محاكمتها
القاتلة أثناء محاكمتها

لم يرق لها أن يتخلى عنها صديقها الذي أحبته بعد أن علمت أنه يُخطط لمواعدة فتاة أخرى فقررت قتله، جريمة ربما تكون من الأكثر شيوعًا في العالم، ولكن بطلة روايتنا شاينا هوبيرس، الفتاة الأمريكية الجميلة، قررت أن تُضفي لقصتها تفاصيل مثيرة.

قبل ستة أعوام من الآن، فتحت"هوبيرس" النار على حبيبها ريان كارتر بوسطن الذي وُجد مقتولًا في منزله بولاية أوهايو الأمريكية، وهو ما بررته "هوبيرس" بأنه كان دفاعًا عن النفس، وهو الادعاء الذي رفضته المحكمة التي حاكمتها في درجتي التقاضي الأولى والثانية.

ووفقًا لتقرير موقع "بيبول" الأمريكي الذي أورد القصة فإن الراحل"بوسطن" كان يميل لمواعدة أودري بولت، ملكة جمال الولاية.

 

من أكثر تفاصيل القصة إثارة هو ذلك الشريط المصور لـ"هوبيرس" داخل غرفة التحقيق، بعد ساعات من الجريمة، والذي أظهر حالة انتشاء واضحة عليها، وهو ما تجلى في اندماجها في وصلة رقص وهي تردد عبارة :"فعلتها، نعم

فعلتها، لا يُمكنني تصديق أني فعلتها".

وكان لعائلة الضحية تعليق على الجريمة، حيث قال جاي بوسطن، والد الضحية، :"للأسباب التي يعلمها الشريرة فقط، سولت لها نفسها أن تأخذ مننا ما لم يكن لتملكه أبدًا".

بالأمس كانت القصة على موعد مع تطور هام، وذلك بعد أن قضت المحكمة في كامبل كاونتي كورت بالسجن مدى الحياة على "هوبيرس"، وقال القاضي الذي أصدر الحُكم دانييل زالا إنه لم يجد سببًا لتعديل العقوبة، ذاكرًا في حديثه لـ"هوبيرس" :"أفعالك في تلك الليلة كانت فادحة العنف، وكانت متعمدة أن تُسبب الوفاة، لقد أطلقتي النار عليه لست مرات".