رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط المتهمين بسرقة خزينة من مكتب تأمينات بالدقهلية

المتهمين
المتهمين

تمكن قطاع الأمن العام، مع أمن الدقهلية، من ضبط مرتكبى واقعة سرقة خزينة من أحد مكاتب التأمينات، بدائرة مركز شرطة بلقاس بالدقهلية.

جاء ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، والعمل على كشف غموض حوادث السرقة المجهولة وملاحقة وضبط مرتكبيها والقائمين عليها.

وفى ضوء ما تبلغ لمركز شرطة بلقاس من مديرة مكتب تأمينات سيارات، بدائرة المركز باكتشافها سرقة خزينة حديدية "لا يوجد بها ثمة مبالغ مالية أو مستندات" من داخل المكتب، ووجود كسر بالبوابة الحديدية بمدخل الطابق الثانى المؤدى إلى المكتب.

فقد تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية.

توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "السيد.أ.أ- سن32 – "له معلومات جنائية"، و"عبدالعظيم.ف.ع - سن44- "له معلومات جنائية" و"على.ع.أ - سن32-"

سائق مركبة توك – "له معلومات جنائية"، مقيمين بدائرة المركز .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث قاموا بالتسلل لداخل المكتب عن طريق كسر الباب الحديدي باستخدام عتلة حديدية ، ونقل الخزينة لمسكن الأول بواسطة "توك توك" قيادة الثالث وبفتحها تبين لهم خلوها من ثمة مبالغ مالية فقاموا بإلقائها بأحد المصارف المائية بدائرة المركز ، وبإرشادهم تم انتشالها، وكذا مركبة التوك توك ، والعتلة المستخدمة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.