رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مديريات الأمن تواصل تنظيم تعريف طلبة المدارس بدور رجل الشرطة

جانب من المبادرة
جانب من المبادرة

استمرارا لمبادرة " كلنا واحد "، بالتنسيق مع مديريات أمن "القاهرة، الشرقية، الفيوم"، تنظيم الزيارات لتعريف طلبة المدارس بالدور الذى يقوم به رجل الشرطة فى الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

فى إطار توجيهات السيد / رئيس الجمهورية - باستمرار تفعيل مبادرة " كلنا واحد" التى أطلقتها الوزارة بمراحلها المتعددة على كافة  المستويات الاجتماعية والخدمية والإنسانية ، انطلاقا من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور ، فضلا عن ترسيخ أهداف ومهام القطاعات الشرطية الخدمية فى عقيدة النشء باعتباره مستقبل الوطن.

فقد واصلت مديريات أمن(القاهرة ، الشرقية ، الفيوم) بالتنسيق مع الجهات المعنية تنظيم زيارات لعدد من طلاب المدارس للجهات الشرطية فى إطار مبادرة (كلنا واحد) وذلك للتعرف على دور رجال الشرطة فى الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

مديرية أمن القاهرة: قام عدد من ضباط وأفراد الإدارة العامة للحماية المدنية،بزيارةمدرسة التربية الفكرية لذوى الإحتياجات الخاصة بالسيدة زينب، بحضور عدد من قيادات وزارة التربية والتعليم، حيث تم توزيع الهدايا والكتيبات الإرشادية فى مجال الوقاية من أخطار الحريق ،

وتم إجراء بيانات عملية للطلبة والمدرسين.

مديرية أمن الشرقية: قام عدد من ضباط إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية بزيارة إحدى المدارس للتعريف بدور رجال الحماية المدنية للتعريف بطبيعة عمل الإدارة، وكيفية مكافحة الحرائق والسيطرة عليها، وتجنب مخاطرها.

مديرية أمن الفيوم: قامت مديرية أمن الفيــــوم بدعوة عدد (15) من الطلاب لزيارة إدارة الحماية المدنية رفقة مسئوليهم للتعرف على دور العمل الشرطى فى حماية الوطن والمواطنين وحماية الأرواح والممتلكات وتوعيتهم بالدور الهام الذى تقوم به الإدارة.

وكانت لتلك الزيارات الأثر الطيب فى نفوس الطلاب، ومن جانبهم وجه المشرفون المصاحبون للأطفال الشكر لرجال الشرطة، على الجهود المبذولة لحماية الوطن، مؤكدين على أهمية تلك الزيارات فى تنمية الوعى الشرطى لدى الأطفال.