عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل ضبط قتلة سائق الإسماعيلية.. المتهمان استقلا سيارته وذبحاه فى الطريق

جثة رجل ـ أرشيفية
جثة رجل ـ أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى، فى أقل من 48 ساعة فى كشف لغز العثور على جثة سائق مذبوحا ومصاب بعدة طعنات فى مناطق متفرقة من جسده وسرقة سيارته الأجرة بمنطقة جبل مريم دائرة مركز الإسماعيلية وتلقى القبض على المتهمين.

 

وكان مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا بورود إخطار من مأمور مركز الإسماعيلية يفيد بالعثور على جثة شاب مذبوحة وبها طعنات بمنطقة جبل مريم دائرة مركز الإسماعيلية ولايحمل أى إثبات شخصية.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وتبين  من خلال التحريات أن الجثة لشخص يدعى"محمد عادل أحمد " 42 عاما سائق تاكسي مقيم دائرة قسم ثان الاسماعيلية مصاب بعدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسم وجرح ذبحى حول الرقبة، وبتكثيف التحريات تم التوصل لمالك السيارة الأجرة التى يقودها المجنى عليه الذى تعرف على جثة القتيل وأقرا بأن المجنى عليه يعمل سائق على سيارته الأجرة التى قام المتهمان بقتله لسرقتها.

 

وانتقل فريق من النيابة العامة ضم أحمد حنفي وأحمد سمير مديري نيابة مركز الإسماعيلية لمعاينة الجثة ومكان الواقعة، وأمر بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجنى عليه وتحريات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط واحضار المتهمين بقتل المجنى عليه.

 

وتم تشكيل فريق بحث كشف غموض الجريمة والقبض على مرتكبيها وتقديمهما للنيابة العامة، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من المتهم "وائل.ال.ا"42 عاما سائق ومقيم مدينة المستقبل دائرة مركز ابوصوير والمتهم "محمد.أ.ح"42 عاما عاطل ومقيم الضبعية دائرة مركز

الإسماعيلية .

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من القبض عليهما حيث تم ضبط المتهم الثانى وبحوزته الهاتف المحمول الخاص بالقتيل وبمواجهتهما بما اسفرت عنه التحريات اعترفا تفصيليا بارتكابهما الواقعة واضافا فى اعترافاتهما بأنهما قاما باصطحاب المجنى عليه من الحكر بدائرة قسم ثان الاسماعيلية لتوصيلهما إلى الضبعية دائرة مركز الاسماعيلية وعند الوصول الى مكان العثور على جثة القتيل طلب منه المتهم الأول التوقف لقضاء الحاجة وأثناء توقفه قام المتهم الاول بمغافلة السائق القتيل والتعدى عليه بسلاح ابيض"مطواة" أدت إلى إصابته بعدة طعنات وخوفا من أن يتعرف المجنى عليه عليهما قام المتهم الثانى إنزاله من السيارة وذبحه من رقبته باستخدام سلاح ابيض"كتر" كان بحوزته .

 

وبارشادهما تم ضبط المسروقات 2 كاسيت سيارة و4سماعات سيارة وشاشة عرض خاصة بسيارة القتيل وكوريك سيارة كما أرشد المتهمان على الأسلحة البيضاء المستخدمة فى الجريمة.

 

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.