عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط أشخاص أكرهوا شخصًا على توقيع إيصالات أمانة

ضبط متهمين - أرشيفية
ضبط متهمين - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، من القبض على  4 أشخاص لقيامهم بالتعدي على آخر بالضرب، وإكراهه على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة بمنطقة الأميرية.

 

تلقى قسم شرطة الأميرية من المدعوة "سامية ف.ا 47، مقيمة بدائرة القسم بتضررها من زوجها المدعو "رضا ح.م"، 36 سنة، مقيم بذات العنوان لقيامه بالتعدي على ابنتها، 15 عاما، ومقيمة، بذات العنوان "معاقة ذهنيًا"، وبالانتقال أمكن ضبطه وتبين إصابته بعدة إصابات متفرقة بالجسم.

 

وبمناقشته أنكر ارتكاب الواقعة، واتهمها وكلٍ من أبنائهم"حمد ا.ع"، 19 سنة "عمرو ا.ع"، 22 سنة، "محمد ح.ع"، 20 سنة، مقيمون جميعًا بدائرة القسم باحتجازه بمسكنه وتوثيقه والتعدي عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات، وإكراهه على التوقيع على 9 إيصالات

أمانة على بياض، لوجود خلافات بينه وبين الأولى.

 

ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات، تبين صحة ما جاء بأقوال المجنى عليه، وأن المبلغة والمشكو في حقهم وراء ارتكاب الواقعة.

 

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاد المتهمة الأولى ضبط 9 إيصالات أمانة على بياض مزيلين ببصمة المجنى عليه، كما عثر بالشقة محل سكنهم على الحبل المُستخدم في توثيق المجنى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.