دمياطى يسترد سيارته المخطوفة ويخطف أحد الخاطفين

حوادث

السبت, 05 مايو 2012 13:08
دمياطى يسترد سيارته المخطوفة ويخطف أحد الخاطفين
دمياط - هشام الولي:

نجح محمود الجبالي من محافظة دمياط الذى يعمل في مخلفات السفن في إعادة سيارته المسروقة بالإكراه بنفسه بعيدا عن تدخل الشرطة.

وكان عائدا من القاهرة ونزل في الإسماعيلية لقضاء حاجته وترك سكرتيرته وحدها في السيارة ففوجئ عند عودته بعصابة من قطاع الطرق ينتظرونه وطلبوا منه مفاتيح السيارة وحاولوا خطف السكرتيرة مع السيارة تحت تهديد السلاح الآلي ولكنه تمكن من تخليصها وفرت هاربة علي

الطريق وأخذوا السيارة وفروا بها وبعد عودته إلي دمياط فوجئ باتصال من الخاطفين الذين حصلوا علي تليفونه من الكروت الخاصة به من داخل السيارة لمساومته بإعادة السيارة إليه مقابل مبلغ 30 ألف جنيه.
واتفق معهم علي دفع المبلغ وفي المكان والموعد المحدد اصطحب مجموعة من المسلحين وذهب للقاء أحد أفراد العصابة لتسليمه
الفدية واستلام السيارة وعند التقائه به قام المسلحون المصاحبون له بالقبض عليه واصطحابه في السيارة والعودة به إلي دمياط ومبلغ الفدية.
وقام أهالي المتهم ويدعي محمد عيد السيد عبد الهادي من بدو القنطرة بالإسماعيلية بقطع طريق مصر الإسماعيلية وأبلغ العميد طارق محيي الدين عجيز رئيس مباحث الإسماعيلية العميد أحمد فتحي رئيس المباحث الجنائية بدمياط بالوقائع وباستدعاء المجني عليه أقر بالواقعة وروي لرئيس مباحث دمياط فتم عمل محضر وتسليم المتهم مقبوضا عليه إلي أمن الإسماعيلية للتحقيق في واقعة السرقة وخطف السيارة .

أهم الاخبار