رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط مستريح استولى على مليون و360 ألف جنيه بزعم توظيفها بسوهاج

متهمون - أرشيف
متهمون - أرشيف

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم أول شرطة سوهاج من ضبط موظف بشركة بوتاجاسكو لقيامه بالنصب على 4 أشخاص والاستيلاء منهم على مليون و360 ألف جنيه بزعم توظيفها فـي مجال الاستثمار العقاري مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ التي استولى عليها.


وتلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارا من العميد مدير إدارة البحث الجنائي يفيد ورود محضرا لقسم أول شرطة سوهاج محضر محرر بمعرفة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة " إدارة جنوب الصعيد " يتضمن بلاغ حنفي محمود يوسف أحمد 51 سنة مدرس ويقيم بناحية نجع مصلح - دائرة قسم أول سوهاج و"3" آخرين -  يقيمون بذات الناحية بتضررهم من السيد . ا

. ع 37 سنة موظف بالشركة المصرية لنقل وتوصيل الغاز " بوتاجاسكو " ويقيم بناحية جزيرة محروس -  دائرة مركز أخميم لقيامه بالاستيلاء منهم علي مبالغ ماليه بلغت مليون و 360 ألف جنيهاً بقصد توظيفها في الاستثمار العقار مقابل أرباح شهرية إلا انه لم يف بوعدة أو رد المبلغ. 


تم ضبط المتهم وبمواجهته أعترف بأرتكاب الواقعة وتعهد برد المبلغ وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات .