كشف غموض حادث مقتل مزارع بالطريق السياحى بالفيوم

حوادث

السبت, 05 مايو 2012 10:54
كشف غموض حادث مقتل مزارع بالطريق السياحى بالفيومصورة أرشيفية
الفيوم-سيد الشورة:

كشفت أجهزة الأمن فى الفيوم غموض حادث مقتل مزارع عثر على جثته بالطريق السياحى ابشواى - القاهرة مقتولاً بطلق نارى فى الظهر والذراع الأيسر.

تبين أن عصابة من أربعة اشخاص بينهم سيدة استدرجته لثلاثة آخرين وأجهزوا عليه بعد سرقته بالإكراه.

ألقى القبض على المتهمين وأحيلوا الى النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من العميد أحمد نصير مدير إدارة البحث الجنائى الأسبوع الماضى بالعثور على جثة لمواطن مقتولاً بطريقة بشعة بالطريق السياحي.

انتقل العميد محمد الشامى رئيس المباحث الجنائية وفريق من ضباط المباحث 

وبمناظرة  الجثة  تبين أنها لشخص في العقد الخامس من العمر يرتدي ملابسه كاملة ( جلباب بلدي رصاصي اللون  وسروال وفانلة داخلية  وحذاء اسود اللون) وتوفى إثر  أصابته بطلق ناري.

وبتكثيف التحريات التى أشرف عليها العقيد حسين أبو لطيعة من إدارة البحث و المقدمون أحمد حبيب وهشام أو الفضل ومحمود عبد الحميد وتامر حسن للتعرف على الجثة, تبين أن الجثة لشخص يدعي  إسماعيل س. ح. ي55 سنه مزارع  ومقيم أبو جنشو مركز ابشواى وتعرف

عليها شقيقه  نصار . 50  سنه مزارع .

وأكدت التحريات أن وراء الجريمة تشكيلا عصابيا من أربعة أشخاص خططوا للجريمة لابتزازه وسرقته بالإكراه وكلفوا أسماء ع . أ . 20 سنة ربة منزل  لإستدراجه عبر مكالمة هاتفية وتولى عادل ف . أ 28 سنة المخطط للعملية و محمد أ . ع . 32 عاطل و سيد ش . م . 20 صبى دوكو تنفيذ الجريمة, حيث تمكنت الأولى من استدراجه وقام الثالث بتجهيز بندقية آلية و دراجة بخارية لمطاردة سيارة المجنى عليه رقم 31761 ملاكى الفيوم وإجباره على الوقوف بمنطقة نائية بالطريق و تنفيذ الجريمة.

تمكن الضباط من القبض على المتهمين و ضبط الدراجة البخارية والبندقية و أخطرت النيابة التى تولت التحقيق.  
 

أهم الاخبار