رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بأبشع الطرق.. شخص يقتل طفلا طمعا فى توكتوك

جريمة قتل - أرشيفية
جريمة قتل - أرشيفية

خرج من منزله لسعي وراء لقمة عيشه وجمع قوت يومه، رغم صغر سنه، إذ أراد الاعتماد على نفسه ومساعدة والديه لمواكبة الحياة، ولكنه لم يعلم أن حياته ستكون مقابل سعيه وراء تلك المغامرة المميتة.

 

في بداية القصة كان الطفل "يوسف" الذي يبلغ من العمر 15 عامًا، قرر الخروج للعمل لجلب الأموال، حيث عمل سائق "توك توك" في المناطق المجاورة من منزله في منطقة أوسيم.

 

ولكن قدره أوقعه في أيدي "جمال" الذي تخلي عن مشاعر الإنسانية والمبادئ السامية اتجاه هذا الصغير الذي كان كل حلمه هو جمع قوت يوميه ليعود إلي منزله آخر اليوم بعد نهار طويل من العمل الشاق، ثم أشار إليه للوقوف وطلب منه توصيله إلي أحد المناطق، وسرعان ما تعرف عليه، وطلب منه توصيله في اليوم التالي أيضًا.

 

وبدأ "جمال" في تنفيذ خطته الملعونة وهي خطف الطفل ليسرق الدراجة البخارية التي يملكها، وبعدها بيوم أتي إليه في المعاد المحدد الذي طلب منه المجيء فيه، وأثناء

توصيله إلي منطقة "سقيل بأوسيم" في منتصف الطريق طلب منه الوقوف، ثم أنقض عليه "بسكين" وأخذ يطعن بأماكن متفرقة في جسده، وصلت إلي 25 طعنة حتي لفظ أنفاسه الأخيرة في نفس ذات الوقت، ثم ألقي الجثة في الزراعات وفر هاربًا بعدما سرق "التوك توك".

 

وفي اليوم التالي توصلت إليه الشرطة بعدما تم ضبط الدراجة البخارية تحت منزله، وبرر فعلته بأنه يمر بأزمة مالية وكان يريد سرقة دراجته لفك أزمته، واستغل صغر سن الطفل وضعف جسده، ثم قتله بكل سهولة وفر هاربًا، قررت نيابة حوادث شمال الجيزة، بحبس "علاف"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل "صبي" وسرقته.