رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

22 أكتوبر.. الحكم على المتهمين بقتل طفل البامبرز

طفل البامبرز
طفل البامبرز

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل والد الطفل حمزة "طفل البامبرز"، لجلسة 22 أكتوبر الجاري للنطق بالحكم.

 

وكشف قرار الإحالة أن المتهمين الـ5 اتفقوا فيما بينهم على الاعتداء على والد الطفل، لإجباره على التنازل عن قضية الإعتداء الجنسى على ابنه، وأنهم أعدوا أسلحة بيضاء وتوجهوا يوم تنفيذ الجريمة عقب صلاة المغرب إلى منزله، ووجهوا له سيل من السباب والشتائم لاستفزازه.

 

وتابع أمر الإحالة فى القضية التى حملت رقم 831 سنة 2018 جنايات المطرية، أن المتهمين طلبوا من المجنى عليه النزول لهم فى الشارع قائلين له:" انزلنا راجل لراجل"، وما أن نزل إليهم لتهدئة الأمور، فوجئ بهم ينهالون عليه طعنًا وضربًا قاصدين إزهاق روحه وقتلوه أمام الأهالى فى الشارع الذى شهد الواقعة.

 

وأضاف أمر إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات، أن كلا من

المتهم الثالث إلى الخامس تواجدوا فى مكان الواقعة، بقصد شد أزر المتهم ومنع أى شخص يحاول إغاثة القتيل دون الاعتداء عليه.

 

وكانت جهات التحقيق قد أحالت القضية والمقيدة برقم 831 لسنة 2018 جنايات المطرية، والمتهم فيها كل من "هشام عادل فتحى" 20 سنة، و"أحمد مصطفى " 20 سنة، و"عادل فتحى محمد" 53 سنة و"حسن عمر حسن" 19 سنة و"السيد أبوزيد عبدالهادى" هارب، وجارى البحث عنه وضبطه من قبل رجال مباحث القاهرة؛ إلى محكمة الجنايات؛ لمحاكمتهم فيما هو منسوب إليهم من اتهامات.