رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عامل سرق شقة والدة صديقه ببولاق أبو العلا

سرقة شقة
سرقة شقة

أمرت نيابة بولاق أبو العلا الجزئية، بحبس عامل 4 أيام، لاتهامه بسرقة شقة لمشرفة تمريض بمعهد ناصر، كما استعجلت النيابة التحريات التكميلية للمباحث حول الواقعة.
 
البداية حين وردت معلومات لمباحث قسم شرطة بولاق ابو العلا مفادها تردد شخص على محلات بيع الموبيلات لبيع هاتف محمول بقيمة لا تتناسب مع ثمنه الحقيقي.


تعود تفاصيل القضية عندما، نجحت قوات الأمن بمنطقة رملة بولاق من القبض على "الحسن.ع.م" 19 عاما عامل أثناء تردده على أحد محال بيع الهواتف المحمولة لعرض هاتف محـــمول للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية.


وبإعداد الأكمنية وضبط المتهم تبين ان الحسن.ع.م" 19 عاما عامل، وبمناقشته عن مصدر الهاتف أقر بسرقته مع هاتفين اخرين وساعة مكتب ، و2 خاتم فضة رجالى، وميدالية فضية، وكاميرا تصوير

ماركة يشكا، وماكينة حلاقة كهربائية ، وطبنجة صوت ،و25 طلقة صوت، من داخل مسكن "هالة.ا.ع" 46 سنة, مشرفة تمريض بمعهد ناصر، بأسلوب المفتاح المصطنع.


وأقر انه استغل ارتباطه بعلاقة صداقة بنجل المجنى عليها، وتمكن من الاستيلاء على مفتاح الشقة سكنه، واصطناع نسخة لنفسه، وبتاريخ الواقعة تمكن من دخول الشقة والاستيلاء على المسروقات وفر هارباً، وتم بإرشاد المتهم بمسكنه ضبط كافة المسروقات وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المسروقات،  وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي اتخذت القرار السابق.