نيابة سوهاج تكشف عصابة لخطف الأطفال

حوادث

الجمعة, 04 مايو 2012 21:35
نيابة سوهاج تكشف عصابة لخطف الأطفال
سوهاج ـ سيد عابد:

كشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة جرجا العامة والتي قام بها شريف عبدالمنعم وكيل النائب العام عن وجود عصابة لخطف الأطفال تقطن بمحافظة أسيوط، وتخطف الأطفال من المحافظات المجاورة، وتقوم بمساومة أولياء أمورهم مقابل مبلغ كبير نظير الإفراج عن أبنائهم.

كان قسم شرطة جرجا قد تلقى بلاغا بتغيب أحد الأطفال من قرية "بيت علام" التابعة للمركز يبلغ من العمر11عاما، وتم تحرير محضر رقم 1299 إداري مركز جرجا

وعقب ذلك تلقى أهالي الطفل اتصالا تليفونيا من الخاطفين لطلب40 ألف جنيه مقابل ترك ابنهم طليقا وبالفعل استجابت الأسرة للخاطفين وعاد والد الطفل من السفر حيث كان يعمل بإحدى دول الخليج وتوجه إلى محافظة أسيوط وتحديدا مركز منفلوط وهناك سلموا له ابنه.
وفجر الطفل قضية مهمة عقب سؤاله من قبل النيابة العامة بجرجا حيث كشف
عن وجود عصابة لخطف الأطفال وقال إنه فوجئ بثلاثة أشخاص يسألونه عن شارع معين وحينما قادهم ليدلهما على الطريق أخذوه معهم فى السيارة وبعدها قاموا بتعصيب عينيه ووجد نفسه بعدها فى منطقة جبلية وغرفة متهدمة مع عدد من الأطفال من أعمار سنية مختلفة وأوضح الطفل المختطف أنه خلال تواجده بين الأطفال كانت العصابة الخاطفة تتصل بأولياء الأمور وتطلب أموالا منهم وتم تسليم عدد منهم لذويهم.
وأمرت النيابة العامة بجرجا بطلب تحريات المباحث فى اسيوط بالتنسيق مع مباحث سوهاج ومتابعة أرقام التليفونات التي اتصل منها الخاطفون.

 

أهم الاخبار