عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 128 ألف قرص مخدر قبل تهريبها بجمرك سفاجا

أقراص مخدرة- أرشيفية
أقراص مخدرة- أرشيفية

نجحت إدارة جمارك سفاجا العامة برئاسة مدحت رجب مدير عام جمرك سفاجا من ضبط محاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة الممنوع حيازتها أو تصديرها أو استيرادها أو تداولها طبقا لجداول قانون المخدرات رقم 182 لسنة 1960.

 

تم الاشتباه فى وجود أصناف مخالفة لم يتم الإقرار عنها ضمن مشمول شاحنة رقم ق أ ط  7814  ق ط س  5174 المحملة بالمانجو والمصدرة للسعودية قيادة السائق "م.م" مصرى، جاء ذلك خلال المذكرة المشتركة المقدمة من إدارة جمرك الصادر وإدارة جهاز الفحص بالأشعة بسفاجا .

 

على الفور تم تشكيل لجنة بساحة الصادر برئاسة صبحى محمد حلمى عباس مدير جمرك الصادر وعدد من القيادات بإدارة الجمرك، وبفك بطانة كابينة السيارة تبين وجود 3

جيوب سحرية من المعدن مبطنة بورق الكربون فى سقف الكابينة تحت البطانة لا يمكن اكتشافها بالعين المجردة ومعدة خصيصا للتهريب وبها 19 لفافة مغطاة بالكربون وبداخلها أكياس بلاستيك وبداخل الأكياس البلاستيك 128 ألف قرص من أقراص الكيبتاجون المخدرة بوزن 22 كيلو جراما وبلغت التعويضات المستحقة 51 مليونا و600 ألف جنيه .

 

أمر الدكتور طارق العزب رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر ضبط جمركى وإخطار الجهات الأمنية.