رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ومن الحب ما قتل.. زوجة تنتحر حزنًا على زوجها عقب وفاته بـ3 سنوات

انتحار - ارشيفية
انتحار - ارشيفية

بعدما تركها زوجها وحيدة أقدمت ربة منزل في العقد الخامس من عمرها على الانتحار هذا موُجز للواقعة التى شهدتها محافظة الأقصر.

 

كانت "ا. ن" التى تبلغ من العمر 50 عاما قد تزوجت من شخص وعقب فترة من الزواج صارت تحبه بجنون لكن لم يرزقهما الله بأطفال فظل زوجها يهون عليها الأمر حتى أصبحت لا تستطيع أن تعيش من دونه وكان قلبها يرفض تماما فكرة أنه سياتى اليوم الذي يموت فيه شريك حياتها ويتركها وحيدة.

 

حتى جاء اليوم المشؤوم وتوفى زوجها بالفعل فعصفت الكآبة بحياتها وسادت التعاسة والشقاء وظلت تعيش هذه الحالة السيئة لفترة 3 سنوات حتى ضاقت بها كل السبل فلم تجد أمامها حل إلا اللحاق بزوجها فقامت بتناول مادية سامة تسببت في إصابتها بمضاعفات صحية ظهرت في أعراض أنتفاخ بمنطقة البلعوم والفم، تلك الأعراض التي تبدو مشابهة لأعراض تناول "الصبغة" وتوفت عقب

وصولها لمستشفى الأقصر العام بصحبة شقيقتها.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي مدير أمن الأقصر إخطارا يفيد إقدام ربة منزل على الانتحار وبسؤال شقيقتها أكدت أن المجني عليها كانت لديها شعور سيطر عليها بشكل كبير للغاية طيلة الفترة الماضية؛ عقب وفاة زوجها منذ ما يقرب 3 سنوات، وزادت حدة هذا الشعور نتيجة عدم إنجابها للأولاد.

 

على الفور انتقل فريق من ضباط مباحث قسم الشرطة لمنزل المجني عليها، لمعاينته، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار عرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات بالواقعة، وإصدار تصريح بدفن الجثة.