رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر أسماء ضحايا التنقيب عن الآثار بشبين القناطر

التنقيب عن الآثار
التنقيب عن الآثار

لقي 3 أشخاص مصرعهم اليوم الثلاثاء بعد أن تملكهم هوس التنقيب عن الآثار في مركز شبين القناطر بالقليوبية وتواصل الأجهزة الأمنية البحث عن جثثهم.

كان مدير أمن القليوبية قد تلقي إخطارًا ببلاغ لمركز شرطة شبين القناطر من الأهالى بوفاة ثلاثة أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار بأحد المنازل بناحية عرب الصوالحة بدائرة المركز.  

انتقل مأمور وضباط مباحث المركز، وبالفحص، تبين قيام المدعو " سيد ع س " 55 عامًا، سائق ومقيم بعرب الصوالحة بدائرة المركز بالحفر داخل منزله غير المأهول بالسكان للتنقيب عن الآثار، مستعينا بكل من "جميل  ع م " 33 عامًا ، عامل بالأجر ومقيم بعرب العليقات بدائرة مركز الخانكة و" عادل  ص ع" 35عامًا، سائق ومقيم بنوب طحا بدائرة مركز شبين القناطر، و" محمد  ع م " 33 عامًا، حاصل على دبلوم ومقيم بالشرابية بالقاهرة، لمساعدته في أعمال الحفر  وحال قيامهم بإستكمال أعمال الحفر انهالت

عليهم الرمال فجأة بكثافة مما أدى لوفاتهم داخل الحفرة، ولم يتمكن مالك المنزل من إنقاذهم.

وبمعاينة المنزل مسرح الجريمة تبين أن المنزل مكون من طابق واحد  وتبين وجود حفرة داخل إحدى غرفتى المنزل بعمق 60 مترا وعرض متر ونصف تقريبا وآثار لوصلات كهربائية ممتدة داخل الحفرة وسلم وخرطوم لاستخراج المياه منها.

تمكن ضباط وحدةمباحث المركز من ضبط مالك المنزل، وبمواجهته أيد ما جاء بالفحص، واعترف بارتكاب الواقعة بقصد التنقيب عن الآثار.

موضوعات ذات صلة:

الأمن يواصل جهوده لاستخراج جثث ضحايا التنقيب عن الآثار بشبين القناطر

حبس سائق لقيامه بالتنقيب عن الآثار داخل منزله بشبين القناطر