رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط مرتكبى واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه سيارتين فى بدر

المتهمين
المتهمين

تمكن قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع مدرية أمن القاهرة، تحت إشراف مساعد أول الوزير مدير مصلحة الأمن العام، ضبط مرتكبى واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه سيارتين بدائرة قسم شرطة بدر ومصرع شخصين وإصابة شخصين آخرين والاستيلاء على سيارة ومبالغ مالية كانت بحوزة المجنى عليهم.

جاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ظروف وملابسات واقعة قيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية تجاه سيارتين ملاكى بالطريق الإقليمى بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة،والتى أسفرت عن وفاة شخصين "سن 70 ، سن 40" من مستقلى إحداهما وإصابة "مستأجر محجر ، ومحاسب بعيار خرطوش) من مستقلى السيارة الأخرى ، والإستيلاء على السيارة الأخيرة وبداخلها (80 ألف جنيه، شيكات بقيمة 500 ألف جنيه ، هاتف محمول) ، والعثور على السيارة المستولى عليها بالمنطقة الجبلية المتاخمة لطريق السويس بدائرة القسم .
فقد تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ، والإدارة العامة لمباحث القاهرة .. أسفرت جهوده إلى أن وراء

إرتكاب الحادث كلٍ من "أحمدم.س - سن 19- عاطل، وحافظ م.س - سن19- عاطل، وعيد م.س "شقيق الثانى" - سن53 – عاطل.. مقيمين بمحافظة شمال سيناء.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمان الأول والثانى.
وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما للواقعة بالإشتراك مع الثالث - بدافع الإنتقام من بعض الأشخاص المُكلفين بحراسة المحاجر بتلك المنطقة لمنعهم من بيع المواد المخدرة بالمنطقة ، وتم بإرشادهما ضبط الأسلحة المستخدمة (بندقية آلية ، 4 خزينة ، 138 طلقة من ذات العيار، بندقية FN،15جرام من مخدر الهيروين).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجارى تكثيف الجهود لضبط الهارب ، والوقوف على مدى نشاطهم الإجرامى .