رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الجنائية" تؤكد: مشاجرة وراء حريق سوق المنصورة

حوادث

الخميس, 03 مايو 2012 18:53
الجنائية تؤكد: مشاجرة وراء حريق سوق المنصورة
المنصورة ــ محمد طاهر:

كشف رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن الدقهلية عن أسباب الحريق الذي نشب أمس بالسوق التجاري بشارع الخواجات بمدينة المنصورة والذي نتج عنه احتراق أربعة محلات بالسوق وإصابة مجموعة من أصحاب المحلات والمارة بالشارع.

أكدت التحريات التي قادها العميد سعيد عمارة رئيس المباحث الجنائية بالمديرية أن بداية الحريق كانت في محل الأصدقاء للملابس الجاهزة وامتد الحريق منه الي محل الاطوني للملابس الجاهزة ومحل مجي خاطر للأدوات المنزلية وطيبة للعطور واحترقت كل محتويات هذه المحلات بالكامل.
كما نتج عن الحريق تصدعات بجدران هذه

المحلات، وكشفت التحريات أن الحريق جاء بعد مشادة كلامية ومشاجرة بين أصحاب المحلات بالسوق التجاري والباعة الجائلين وتحديدا بين كل من السعيد فتحي المتولي 27 سنة بالتعاون مع احمد عوض عبد الهادي 18 سنة ضد أحمد عبد الرازق مصطفى أحمد وشقيقه محمد من جهة أخري وهما يعملان بائعين متجولين نتيجة قيامهما بفرش بضاعتهما بالشارع بدون ترخيص. 
وأدي ذلك الي قيام البائعين بالتعدي بالضرب بآلة حادة "سكين" كانت بحوزتهما
علي السعيد فتحي المتولي؛ مما أدى إلى إصابته بجرح قطعي بالساعد اليمنى والأذن اليمنى وقطع الوتر الباسط بإصبع الإبهام الأيسر كما قام البائعان المتجولان بإشعال النيران بالمحل وامتدت إلى باقي المحلات مستخدمين البنزين مما نتج عن الحريق تلفيات تقدر بحوالي 5 ملايين جنيه.
أكد السعيد فتحي المتولي "مجني عليه" أن قيمة التلفيات تقدر بحوالي "1.5 مليون جنيه"، فيما أكد أيمن السيد مصطفى شفيق مالك محل للأدوات المنزلية" أن قيمه التلفيات تزيد على "120 ألف جنيه" بينما أكد محمود بدير سعد محمود مالك محل الأطونى للملابس الجاهزة " أن قيمة التلفيات عنده تقدر بحوالي "2.5 مليون جنيه".
وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة.

أهم الاخبار