رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زوج أمام محكمة الأسرة" مراتي قلبت البيت ديسكو"

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

عاش "أسامة " قصة حب مع "مني "استمرت 3 سنوات تملؤها الأيام المبهجة ، وبعدها تقدم إلى خطبتها، فوافقت أسرتها وتمت الزيجة بعدها ورزقهما الله طفلين".

 

عاش الزوجان أجمل لحظات حياتهما  ولم يستطيع الزوج أن يحزن زوجته يومًا،  وكان دائما  يعمل على راحتها، حتى مرت الشهور الأولى من الزواج"، أنه بعد إنجابها طلبت الجلوس بمنزل أسرتها حتى تساعد والدتها المريضة، فوافق الزوج  ومن هنا بدأت المشكلة وتعرفت الزوجة"مني " على أصدقاء السوء, ومن هنا انقلبت حياتهما  رأسا على عقب.

 

كان الزوج يتردد إلي منزل أهلها من وقت لآخر للاطمئنان علي زوجته وأبنائه و في إحدى المرات علم الزوج  من الجيران أن زوجته  تعرفت علي جارتها "مروة" بائعة خضراوات، وأصبحت مدمنة مخدرات، فطلبت منها الرجوع وبعد خلافات طويلة عادت إلى منزله ".

 

إلا أن "مني" مع الوقت أصبحت تهرب من المنزل للسكن مع والدتها حتى تتمكن من الجلوس مع سيدات السوء، حتى وصل سن أولادهم  3 سنوات.

 

استغلت الزوجة ذهاب زوجها إلى العمل لاستضافة صديقتها "مروة"، حيث يتناولان المخدرات، وفي أحد الأيام كان الزوج عائدا من العمل في

حالة من الإرهاق والتعب فقابل أحد  الجيران  فوقفوا يتحدثون حتي اشتكوا بعضهم من زوجته  مرددين : "ما ينفعش كده مراتك فاتحة البيت ديسكو أغاني على الآخر وبتشرب سجاير في البلكونة".

 

تحمل "علي " 6 سنوات من انقلاب حال الزوجة حتى لجأ إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى قضائية ضدها، وحملت رقم 2119 لسنة 2018، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة.

 

"مراتي بتشرب  حشيش".. هكذا برر "علي. م"، صاحب سوبرماركت سبب تقدمه بدعوى قضائية ضد زوجته "نهى أ."، ربة منزل، أمام محكمة الأسرة بإمبابة يطالب فيها بتطليقها.

 

"قبل الجواز مراتي كانت ملاكا وعمرها ما عملت حاجه غلط  ".. قالها الزوج وهو في حالة من الغضب الشديد ,موضحًا أن أسلوبها تغير بعد الجواز وأصبحت تتعاطى المخدرات.