عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

9 مشاهير انتهت حياتهم "على الأسفلت"

الفنانه غنوة -أرشيفيه
الفنانه غنوة -أرشيفيه

تمر لحظات الدنيا الأخيرة علي العديد من المشاهير بعذاب، ومن أصعب هذه اللحظات حوادث السير المريعة، وكانت هذه الحوادث سببًا رئيسيًا في إنهاء حياة الكثير من المشاهير وهم فى ريعان شبابهم، فمنها حوادث السير المفاجئة والمطاردات الغريبة، أو حادث غرق سيارة.

 

وترصد بوابة "الوفد" خلال السطور التالية أبرز هؤلاء المشاهير الذين تعرضوا لحوادث سير، ولقوا مصرعهم بعد أن تركوا بصمتهم في عالم الفن والشهرة.

 

غنوة

 

توفيت المطربة والممثلة غنوة محمد على سليمان شقيقة الفنانة أنغام، إثر إصابتها فى حادث سير، أمس يوم الخميس وتم نقلها إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس حتى فارقت الحياة متأثرة بإصاباتها.

 

الأميرة ديانا

 

إحدى أشهر أميرات إنجلترا ووالدة الأمير ويليام دوق كمبريدج الحالي، وضعت السرعة الزائدة حدًا لديانا داخل أحد الأنفاق بفرنسا في العام 1997.

 

كانت ديانا تستقل إحدى السيارات رفقة صديقها المصري دودي الفايد، وكان يقود السائق هنرى بول بسرعة  100 كم في الساعة بأحد الأنفاق الحد الأقصى للسرعة فيه 65 كم في محاولة للهروب من عدسات المصورين؛ إلا أن عجلة القيادة اختلت بيد السائق فاصطدم بعمود وتوفي الاثنان إضافة للسائق فيما نجا حارسهما الشخصي.

 

عمر خورشيد

 

فى يوم 29 من شهر مايو عام 1981 قد انتهى الفنان من عمله بأحد فنادق شارع الهرم، ليستقل سيارته بصحبة زوجته والفنانة مديحة كامل، إلا أن اليوم لم ينته بشكل طبيعي بعدما تعرضوا لحادث حيث اصطدمت سيارته بعمود إنارة أودى بحياة عمر خورشيد.

وهناك بعض الأقاويل تتحدث عن كون الحادث مدبرا، وأن هناك سيارة كانت تطارد سيارة عمر خورشيد، ولم يتوقف سائقها سوى بعد أن تأكد من وقوع الحادث.

 

أسمهان

كانت فى طريقها لرأس البر، من أجل قضاء إجازة قصيرة، وذلك بعدما استأذنت من يوسف وهبي في الحصول على تلك الإجازة من تصوير فيلم "غرام وانتقام".

وفي الطريق سقطت السيارة في الترعة بالقرب من مدينة طلخا، ليعلن عن وفاة الفنانة أسمهان شقيقة فريد الأطرش، وتتضارب الأقاويل والروايات حول ما حدث، لتظل وفاة أسمهان لغزا لم تكشف أسبابه.

 

نادية سيف النصر

تعرضت لحادث سيارة مروع ببيروت في عام1974 أودى بحياتها وهو ما تسبب في إصابة زوجها يوسف فخر الدين باكتئاب شديد، وقرر مغادرة مصر واستقر باليونان حتى وفاته.

 

"ميلودي" وداليا التوني

حيث تعرضت الفنانة داليا التوني، لحادث سير مفاجئ في أكتوبر 2017 الماضي، أدى لوفاتها على الحال، وبمعاينة الحادث، من جانب فرق البحث، تم اكتشاف وجود بطلة إعلان قناة "ميلودي" المعروفة نورلين نور الدين أيضًا في سيارة الفنانة داليا التوني، ليلقوا مصرعهما معًا.

 

بول ووكر Paul Walker

لقي ووكر مصرعه إثر حادث سيارة وصف بالمروّع في 30 نوفمبر 2013 عندما كان في طريقه رفقة مدير أعماله روجر روداس إلى حفل خيري لجمع تبرعات لمتضرري إعصار هايان، إلا أن عجلة القيادة اختلت بيد روداس، فاصطدمت السيارة بأحد الأعمدة وتوفي الاثنان في الحال.

 

مخلص البحيري

تعرض الفنان مخلص البحيري لحادث سيارة أودى بحياته هو وزوجته وابنه، ليرحل واحد من نجوم الدراما الذين قدموا أدوارا مازالت عالقة في الأذهان حتى الآن.

 

رامي الشمالي

مطرب لبناني تعرف عليه العالم العربي من خلال برنامج المسابقات الأشهر "ستار أكاديمي " ومات وهو لم يبلغ  الـ24 عاماً.

وكان أحد الطرق بالعاصمة المصرية القاهرة شاهدًا على نهاية الشمالي، إثر حادث سيارة مروع، شاركه فيه صديقه المصري محمود شكري الذي كان يقود السيارة وذلك في الثامن من يوليو 2010.