رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط أدوية منتهية الصلاحية بمخزن في 15 مايو

ضبط أدوية منتهية
ضبط أدوية منتهية الصلاحية بمخزن في 15 مايو- ارشيفيه

تمكنت قوات أمن القاهرة من ضبط عاطل يدير مخزن لبيع الأدوية منتهية الصلاحية، بمنطقة 15 مايو، واحالة المتهم للنيابة لتتولى التحقيق.

وردت معلومات لمدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، مفادها أن تامر محمد، 41 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في عدة قضايا سرقة وضرب واتلاف، يحوز كميات كبيرة من الأدوية الطبية منتهية الصلاحية داخل شقة ملكه بمدينة 15 مايو، بقصد إعادة بيعها للصيدليات لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم استهداف الشقة المشار إليها بمأمورية من ضباط مباحث قسم شرطة 15 مايو، أسفرت عن ضبطه وعثر بداخلها على المضبوطات التالية ، 40 كرتونة تحوي كميات كبيرة من الأدوية مختلفة الأنواع، جوال يحوي

كميات كبيرة من الأدوية مختلفة الأنواع، 36 قرصا من الترامادول المخدر، 2 كبسولة من الترامادول المخدر، وجميعها منتهية الصلاحية وغير مصرح بتخزينها بالأماكن غير المرخصة.

بمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط، أمام اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القاهرة، اعترف بقيامه بتجميع الأدوية منتهية الصلاحية من الصيدليات والتلاعب بتواريخ الانتاج والصلاحية بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة ، واستخدامه للسيارة فى ترويج المضبوطات.